• ×

06:14 صباحًا , السبت 20 أبريل 2019

- آخر تحديث 04-19-2019

مدير "تعليم الجوف" يكرم الكشافة المشاركين في خدمة الحجاج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الإعلام التربوي - تربوية الجوف 

أكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني حرص قادة بلادنا حفظهم الله وشعب المملكة على خدمة ضيوف الرحمن.

وقال أثناء تكريم الكشافة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة وفي مخيم الحجاج في مركز خدمة الحجيج بمخيم أبي عجرم صباح اليوم على مسرح الإدارة، إن كشافة منطقة الجوف أثبتوا نجاحهم وتفانيهم وإخلاصهم في كل المناسبات ورأينا نماذج متميزة في مجال التربية الكشفية.

معتبراً التربية الكشفية من أهم الوسائل تعنى بالإنسان وتصقل موهبة الطلاب وتسمو بأخلاقهم وتسعى بهم الى القمة.

من جانبه، قال مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد إن ما حققته كشافة الجوف من ريادة على مستوى المملكة أتي بعد عمل جاد وجهد كبير، تم تحقيق العديد من المراكز المتقدمة من أهمها المركز الأول المركز الأول في مخيم منى الجمرات على "14" منطقة تعليمية، والمركز الأول في أعمال الحج وفق آلية جمع النقاط في المسح والإرشاد وتفاعل الفرقة والانضباط، وحصولهم على المركز الثاني والثالث بالقانون الكشفي ،والمركز الثالث بالبرامج الاثرائية للكشاف إسلام الصالح.

وفي كلمة الكشافة قال الكشاف عيد الجهني إن هدفنا من هذه المشاركة خدمة ضيوف بيت الله ثم تمثيل منطقة الجوف والخروج بصورة مشرفة للمنطقة.

وفي ختام الحفل كرّم الزهراني المشاركين من مشرفين وقادة وطلاب كشفيين.

image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  726
التعليقات ( 0 )