• ×

11:06 صباحًا , الخميس 20 يونيو 2019

- آخر تحديث 06-17-2019

معلمو التربية البدنية بدومة الجندل يودعون الدرباس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دومة الجندل - فواز الرويلي - تربوية الجوف كرمّ معلمو التربية البدنية في قطاع محافظة دومة الجندل و بحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة الاستاذ خالد الوشيح و رئيس قسم التربية البدنية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالله القويعان ومشرف التربية البدنية بمكتب التعليم بسكاكا الأستاذ أمين الكريع و مشرف التربية البدنية بمكتب التعليم بصوير الأستاذ عبدالله الرويلي ؛ مشرف التربية البدنية بمكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ محمد بن قاعد الدرباس في حفل وداع ظهر فيه التلاحم و الوفاء وذلك بمناسبة إحالة الدرباس إلى التقاعد بناءً على طلبه في مسيرة تربوية و تعليمية جاوزت 25 عامًا .
فقد أقام معلمو التربية البدنية حفل توديع لزميلهم الدرباس في استراحة الريف السياحية ، أقيم خلالها حفل خطابي بدأه عريف الحفل الأستاذ عبد الله بن مبارك الحسن بالحديث عن المحتفى به و ذكر عدد من مواقفه النبيلة و خدماته الجليلة منذ تعيينه و حتى تقاعده و اسهاماته الاجتماعية المميزة و تعاونه الأمثل و الأفضل مع الجميع ، و من ثم استمع الحضور إلى تلاوة عطرة تلاها الطالب حاتم الدهاش ، بعدها ألقى المعلم صالح الدرويش و نيابة عن زملائه المعلمين كلمة شكر فيها الحضور لتشريفهم هذه المناسبة و عبر عن سعادته بهذه الحفاوة بالمحتفى به و هو أمرٌ غير مستغرب على أصحاب الرسالة النبيلة من المعلمين ، كما ذكر الدرويش بأنه حقٌ علينا و لزامًا أن نحتفل و نحتفي برجلٌ خدم العلم و التعليم لمدة تزيد على 26 عامًا كان فيها مثالاً يحتذى من الجد و الاجتهاد و المثابرة و الإخلاص في العمل . و أعرب الدرويش عن هذا التقاعد بأنه سنة من سنن الحياة فلا بد في يوم من الأيام أن يترجل الفارس عن صهوة جواده في ميدان التربية والتعليم ، وفي ختام كلمته دعا الدرويش الله سبحانه و تعالى أن يوفق الدرباس في حياته القادمة و أن يسدد خطاه و يحقق له مسعاه .
بعدها أثنى مدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ خالد الوشيح على مسيرة الدرباس التعليمية و التربوية و سيرته العطرة من خلال مزاملته معلمًا ومشرفًا ، وهو زميل كفاح ترجل عن صهوة جواده طوعًا و اختيارًا ، و في ختام كلمته أشاد الوشيح بهذه المبادرة الغير مستغربة من معلمي التربية البدنية بمدارس المحافظة و التي تعكس مدى التعاون و المحبة بين الجميع و العمل بروح الفريق الواحد .
ثم ارتجل رئيس قسم التربية البدنية بتعليم الجوف الأستاذ عبدالله القويعان كلمة شكر فيها جهود مشرف التربية البدنية الأستاذ محمد الدرباس و ذكر بأنه أدى رسالته على أكمل وجه و يشهد له الجميع بالالتزام والقدوة الحسنة .
وفي ختام الحفل الخطابي ألقى المحتفى به كلمة شكر من خلالها زملائه على احتفائهم به و مشاعرهم النبيلة نحوه و هما أمران غير مستغربين منهم و مثمنًا في الوقت ذاته الدور التربوي الأمثل من الجميع ، سائلًا الله للجميع التوفيق والسداد وأن يجعل أعمالهم خالصة لوجهه الكريم .
و في الختام قام الحضور بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به ، و تم تكريم كشافة ثانوية الزبير بن العوام لمشاركتهم حفل التكريم بالترتيب والتنظيم . و التقطت بعدها الصور التذكارية للجميع .

image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  603
التعليقات ( 0 )