• ×

08:38 صباحًا , الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

- آخر تحديث 10-23-2017

إدارة "تعليم الجوف" تبحث سبل التعاون مع جمعية بشراكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خاص - تربوية الجوف بحث المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم مع رئيس مجلس إدارة جمعية بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الشيخ عبد الحكيم بن خالد الحميد، سبل التعاون بين التعليم والجمعية.

ورحّب السالم باستمرار الشراكة وتفعيل التعاون بين التعليم والجمعية، مشيراً إلى أهمية وضع معايير وإجراءات تخدم أهداف الطرفين، والبحث عن الجوانب المشتركة التي تساعد على استمرار الشراكة بين إدارة التعليم والجمعية.

وأكد السالم أهمية تحفيز الطلاب والطالبات المشاركين في الجمعية من خلال إبرازهم في مدارسهم ليكونوا نموذجاً يحتذى به، ورعاية الطلاب والطالبات المتميزين لحفظ كتاب الله وتحفيزهم للمشاركة في المسابقات الداخلية والخارجية.

من جانبه، ثمّن الحميد جهود وأعمال الإدارة ومنسوبيها المتنوعة والمتميزة لخدمة كتاب الله، وتحفيز الطلاب والطالبات للمشاركة في الجمعية، وقدم تعريف بخطط الجمعية المستقبلية وأهداف وآلية العمل المشترك بين إدارة التعليم والجمعية.

وأشار الحميد إلى أهمية تحفيز وتشجيع معلمين ومعلمات التربية الإسلامية للالتحاق بالجمعية والمساهمة في تدريس كتاب الله، أو المشاركة في أي عمل أو جهد يسهم في خدمة وتطوير الجمعية.

حضر الاجتماع عضو مجلس إدارة بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الأستاذ تركي بن خميس الغالي، والمساعد للشؤون التعليمية المكلف الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان، ومدير جمعية بشراكم بمنطقة الجوف الأستاذ عمر بن إبراهيم الطعيمي، ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز بن سعود النبط، ومدير الأمن والسلامة المدرسية عاطف بن صالح الطالب، ومساعد مدير إدارة التوعية الإسلامية "بنين" الأستاذ صالح بن مدالله الهشال، ومشرف الإعلام التربوي الأستاذ عقلاء بن رخاء الحسيب.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  548
التعليقات ( 0 )