• ×

08:39 صباحًا , الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

- آخر تحديث 10-23-2017

إدارة "تعليم الجوف" تتابع تجهيزات المدارس آلياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - محمد المغرق - تربوية الجوف دشّن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم برنامج "التجهيز المدرسي" بمكتبه بحضور المساعد المدرسي الأستاذ أحمد بن مطلق المفرّج.

وأوضح مدير إدارة التجهيزات المدرسية الأستاذ سلطان بن رافد الشمري إن هذه الخدمة تعتبر إضافيّة لنظام المراسل الإلكتروني والذي قام ببرمجته رئيس قسم التجهيزات المدرسية الأستاذ علي بن سعود العليان.

وقال الشمري أن البرنامج سيعزز توجّه الإدارة إلى تسهيل أعمال المدارس وتجويدها وإلغاء الطلبات الورقية وإمكانيّة متابعة الطلبات إلكترونياً.

من جانبه، قال رئيس قسم التجهيزات المدرسية الأستاذ علي بن سعود العليان إن آليّة العمل بالبرنامج تكون من خلال "يوزر" مدير المدرسة في نظام المراسل الإلكتروني من خلال أيقونة البرنامج في القائمة الرئيسة، ومن آلية العمل أن جميع المدارس "بنين-بنات" ستتوقف عن إرسال الطلبات الورقيّة وتتحول إلى الطلب الإلكتروني من خلال البرنامج، وسيتم تقديم طلبات الصيانة لأصناف التجهيزات التقنيّة من خلال البرنامج، وسيتمكن قائد وقائدة المدرسة من الاطلاع على الطلبات السابقة ومتابعة التنفيذ وقائمة الاحتياج، كما سيتم حصر عهدة المدرسة من خلال البرنامج، وسيتم تسجيل ميزانية المدرسة وأعداد الفصول والطلاب ويمكن الرجوع إليها وقت الحاجة و التعديل عليها.

image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  17
التعليقات ( 0 )