• ×

08:43 صباحًا , الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

- آخر تحديث 10-23-2017

إدارة "تعليم الجوف" تهنئ الطالبات الفائزات بمسابقة على الأخضر مشينا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - أمل الشبيب - تربوية الجوف هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم ومساعدته للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع الطالبات الفائزات بمسابقة على الأخضر مشينا على مستوى المملكة، وهن: ألماس بنت أيمن السياط من مدرسة العاشرة المتوسطة بسكاكا، أنفال بنت خالد الجوفي من مدرسة الرابعة الابتدائية بسكاكا، شذا بنت حمدان الوردي من مدارس عالم رياض الصالحين بسكاكا.

وأوضحت مديرة إدارة النشاط الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن للمسابقة أهمية في المساهمة ببناء الطالبة الإيجابي الواعية بمشكلات البيئة، وتحفيز الطلاب عموماً في تقديم المبادرات التفاعلية لحماية الموارد الطبيعية واستدامتها.

ومن جانبها، بينت منسقة المسابقة الأستاذة عفاف بنت خليف المنديل شروط وضوابط المسابقة، حيث بدأت من المدرسة في اقامة الورش التدريبية وتسجيل الطالبات في موقع مركز التميز البحثي واستلام ومتابعة أعمال الطالبات وتحكيمها ويتم رفعها للتحكيم وترشيح الأعمال الفائزة على مستوى الإدارات التعليمية.

وتعدُ مسابقة على الأخضر مشينا منافسة سنوية، ينظمها مركز التميز البحثي في الدراسات البيئية بجامعة الملك عبدالعزيز بالتعاون مع وزارة التعليم، بين طلبة التعليم العام في مجال البيئة، ويقدم المشارك فيها مقطع فيديو أو صورة فوتوغرافية أو رسماً فني يعرض أحد القضايا البيئية.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  31
التعليقات ( 0 )