• ×

12:18 صباحًا , الإثنين 20 نوفمبر 2017

- آخر تحديث 11-20-2017

إدارة "تعليم الجوف" تنفذ برنامج بناء خطط ساعة النشاط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - محمد المغرق - تربوية الجوف نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة النشاط الطلابي، برنامج تدريبي لبناء خطط ساعة النشاط في مدرسة الأندلس الثانوية في سكاكا، ضمن الحملة التعريفية بساعة النشاط والتي تقيمها الإدارة.

وأكد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية المكلف الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان أهمية استثمار ساعة النشاط الاستثمار الأمثل، الذي يصب في مصلحة الطالب بما يطور المواهب والمهارات لديهم.

وحث الزيدان رواد النشاط على أهمية تفعيل ساعة النشاط لما لدورها الايجابي في إثراء المجتمع المدرسي والمساهمة في التكوين المتكامل لشخصيات الطلاب.

من جانبه، أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد إن البرنامج التدريبي "بناء خطط ساعة النشاط" يأتي ضمن الحملة التعريفية بساعة النشاط والتي اشتملت على العديد من ورش العمل واللقاءات مع مديري مكاتب التعليم ومع إدارات الشؤون التعليمية وقادة المدارس ورواد النشاط.

وقال إن إدارة النشاط أقامت بعدد من ورش العمل لبناء خطط النشاط لجميع المراحل في جميع مكاتب التعليم، اشتملت على الإعداد لدليل استرشادي لجميع المراحل للعمل على ساعة النشاط لاستغلال وقتها بكل ما يحقق الأهداف المرجوة ويساعد على بناء شخصية الطالب وتنمية مهاراته، ودور مؤشرات الأداء ومنظومة القيادة المدرسية في دعم النشاط الطلابي وتقويمه.

نفذ اللقاء رئيس قسم النشاط الثقافي الأستاذ خلف بن عناد الشافي ورئيس قسم النشاط الاجتماعي الأستاذ عبدالله بن صالح الخالدي.

image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  15
التعليقات ( 0 )