• ×

03:28 مساءً , الإثنين 18 ديسمبر 2017

- آخر تحديث 12-17-2017

مدير "تعليم الجوف" للإعلاميين: العلاقة بين الإعلام والتعليم أوسع من جذر الكلمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - عقلاء الحسيب - تربوية الجوف أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم أهمية العمل التشاركي بين الإعلام والتعليم، "لأن العلاقة بين الإعلام والتعليم أوسع من جذر الكلمة".

وقال السالم خلال رئاسته للاجتماع الأول لمجلس الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف أن الأهداف المشتركة بين التعليم والإعلام كثيرة، "ويجب أن نسعى سوياً لتحقيق هذه الأهداف المشتركة، فالإدارة بشكل عام تسعى لتحقيق الشراكة المجتمعية بكل صورها مع جميع الجهات المعنية والمختصة والإعلام إحدى الجهات الهامة جداً والمهتمين بالإعلام أيضاً".

وأشار السالم إلى إن الإدارة تدرك أن الإعلام قد توسع بأشكال مختلفة وأن الإعلام الجديد اثبت وجوده، وأضاف: "كثير من الإعلامين في الإعلام الجديد صنعوا انفسهم بشكل عصامي، واصبحوا شبه مؤسسة إعلامية، لهذا تحاول الإدارة الاستفادة من خبرات الجميع في المؤسسات الإعلامية الرسمية وهواة الإعلام الجديد".

من جانبه، أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز بن سعود النبط أن الإدارة تهتم لتعزيز تواصلها مع وسائل الإعلام كافة، وقال إن المجلس خرج بتوصيات عملية وبناءة، قدمها أعضاء المجلس من الإعلاميين والإعلاميات وطلاب فريق "إعلاميو المستقبل".

وتناول الاجتماع محاور عدة، حيث تحدث مشرف الإعلام التربوي الأستاذ عقلاء بن رخاء الحسيب عن تقرير إعلامي سنوي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف.

واستعرضت مشرفة الاستديو التعليمي بإدارة الإعلام التربوي الأستاذة تهاني بنت علي البيالي عرض تقديمي عن "أبنائنا والإعلام الخفي"، كما تحدثت المنسقة الإعلامية لمدرسة الثانية عشر الابتدائية بسكاكا الأستاذة ميسر بنت محمد البديوي عن دور الإعلام التربوي في بناء شخصية طالب رؤية 2030.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  10
التعليقات ( 0 )