• ×

03:29 مساءً , الإثنين 18 ديسمبر 2017

- آخر تحديث 12-17-2017

بعد ان كرمت طلابها المميزين : ثانوية الأندلس تُعرف طلابها بدور قطاعات الأمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - فوزي المحيسن - تربوية الجوف نظم قسم النشاط في ثانوية الأندلس بمدينة سكاكا سلسلة برامج للتعريف بالخدمات التي تقدمها قطاعات الأمن بالمنطقة، بدأت في زيارة لممثل قوة الطوارئ بالمنطقة الرقيب دخيل الله العازمي لمقر المدرسة، قدم من خلالها نبذه عن دور قوة الطوارئ وبعض الإنجازات المحققة في الفترة القريبة الماضية.
ثم أنتقل عدد من الطلاب عبر حافلات قوة الطوارئ إلى القيادة في المدينة وكان بإستقبالهم العقيد ركن سلطان عبدالله المالكي، ثم التقى الوفد قائد قوة الطورائ الذي عرف الطلاب بالمعدات المستخدمة، كما أستمعوا لشرح مفصل عن أقسام القوة.
وشدد قائد قوة الطوارئ على ضرورة الأبتعاد عن الأفكار المتطرفة التي تهدد أمن الوطن، متمنياً أن يرى الجميع قادة في القطاعات العسكرية مستقبلاً.
عقب القاء جوله على مياداين التدريب ومعرض الصور واستمتعوا بعرض فيديو لمشاركات أفراد قوة الطوارئ برفقة شجاع بن مونس الرويلي .
وفي ختام الزيارة قدم العقيد ركن سلطان المالكي الشكر والتقدير لقائد ثانوية الأندلس مجاهد أحمد النصيري ورائد النشاط بالمدرسة راشد الراشد على تنظيم مثل هذه البرامج التي تعرف الطلاب بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الأمن بالمنطقة، ثم قدم ميداليات تحمل شعار الطوارئ لجميع الطلاب، ثم تلقى درع تذكاري من طلاب المدرسة المشاركين.
ومن ناحية أخرى كرم الهديان صباح اليوم اثناء الأصطفاف الصباحي الطلاب الملتزمين بالحضور للمدرسة مبكرين وانظمة المدرسة اثناء اليوم الدراسي

image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  29
التعليقات ( 0 )