• ×

07:35 مساءً , الأحد 23 سبتمبر 2018

- آخر تحديث 09-21-2018

إدارة "تعليم الجوف" تهنئ الطالبات المتأهلات للمؤتمر العلمي بقيادة الطلبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - أمل الشبيب - تربوية الجوف هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم الطالبات المتأهلات للمشاركة في المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة بمشاركة دول من الخليج العربي.

وأوضحت منسقة المؤتمر الأستاذة عفاف بنت خليف المنديل أن المؤتمر تحت شعار "المواطنة الخليجية"، ويواكب برنامج التحول الوطني ومضامين رؤية 2030، كما أنه يمثل تجمعاً علمياً للطالبات المتميزات في طرح البحوث العلمية، وتشمل الثلاث مراحل التعليمية ولكل مرحلة بحوث في مجال مختلف من العلوم والمعارف.

وأضافت المنديل أن المؤتمر يعد جيل متفاعل تربوياً واجتماعياً وثقافياً من خلال الاثراء المعرفي للطالبات، ويتم الترشيح للمشاركة وفق الشروط والضوابط حددتها الوزارة وضرورة الالتزام بالمواضيع المحددة لكل مرحلة.

والطالبات المتأهلات من مدارس وارفة العلم بسكاكا، وهن: شادن بنت محمد الدرعان و لميس بنت طلال الطالب تأهل بحثهن "إنتاج الزيتون ومشتاقاته في منطقة الجوف وأثره في دعم الاقتصاد الوطني للمملكة العربية السعودية"، والطالبة شيماء بنت فهد اللاحم تأهل بحثها "فاعلية التطبيقات الرقمية على تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف السادس الابتدائي بمنطقة الجوف".
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  71
التعليقات ( 0 )