• ×

07:47 مساءً , الجمعة 22 يونيو 2018

- آخر تحديث 06-16-2018

مدير "تعليم الجوف": أوامر ملكية كريمة تهدف إلى نماء الوطن ورخاء المواطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - عقلاء الحسيب - تربوية الجوف رفع المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم بمنطقة الجوف، الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، على القرارات الملكية الكريمة التي تهدف إلى نماء الوطن ورخاء المواطن.

وقال إن الملك سلمان بما يملكه من خبرة إدارية عريضة، وحكمة وقرب من المواطنين، استشعر أهمية تخفيف المعاناة على أبناء هذا البلد الطاهر، ولفتة كريمة وليست مستغربة على قيادة هذا الوطن، بما ينعكس إيجاباً على ما يقدم لأبنائه المواطنين الأوفياء.

مشيراً إلى أن حزمة القرارات الأخيرة اشتملت على ما تعكس حرص الملك سلمان يحفظه الله على كافة الفئات من الموظفين والمتقاعدين والطلاب والمستفيدين من الضمان الاجتماعي والعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.

وأوضح أن القرارات تهدف إلى راحة المواطن السعودي ورخائه ، ومنها أمره الكريم بأن تتحمل الدولة ضريبة القيمة المُضافة عن أبنائه الطلاب وبناته الطالبات المستفيدين من خدمات التعليم الأهلي، وزيادة مكافأة الطلاب والطالبات من المواطنين بنسبة 10%، تؤكد عمق الاهتمام والعناية بالجيل الذي سيسهم بإذن الله في دفع عجلة البناء لوطننا الغالي.

وأضاف: "نسأل الله العلي القدير بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار".
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  60
التعليقات ( 0 )