• ×

01:30 صباحًا , الجمعة 18 يناير 2019

- آخر تحديث 01-14-2019

الزيدان يتفقد مقرات تعليم الجوف المشاركة في مهرجان الزيتون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - فواز الرويلي - تربوية الجوف تفقد مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان جناح الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بالإضافة إلى مقر المخيم الكشفي و أنشطة أندية مدارس الحي في المنطقة المشارك في مهرجان الزيتون بالجوف في نسخته الحادية عشرة ؛ و كان في استقباله مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفذ و عددًا من المشرفين و القادة الكشفيين و مشرفي أندية الحي المشاركين في هذا المهرجان .

و قام الزيدان بالاطلاع على التجهيزات و كافة الاستعدادات و الخدمات التي تقدم في جناح الإدارة و المخيم الكشفي مستمعًا إلى شرح مفصل عن التجهيزات و الاستعدادات و وقف ميدانيًا على البرامج المقدمة داخل الأجنحة . كما شاهد الزيدان عددًا من النماذج الكشفية و الأعمال الريادية و التي نفذت بأيدي القادة و الكشافين ، و شارك الكشافين في استعراضاتهم الميدانية و أهازيجهم الكشفية .

و في ختام الزيارة أبدى الزيدان سعادته سروره بما شاهده من إمكانات و تجهيزات ، مقدمًا شكره و تقديره لكافة اللجان العاملة و لأبنائه الكشافين في كافة المراحل ، مؤكدًا بأن المشاركة يجب أن تكون متوافقة مع تطلعات الإدارة العامة للتعليم بالجوف و تحقيق الهدف الذي تمت المشاركة من أجله .

image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )