• ×

04:40 صباحًا , الخميس 20 سبتمبر 2018

- آخر تحديث 09-17-2018

أمير الجوف يصدر قراراً بإنشاء مكتب تحقيق الرؤية بإمارة المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - عبدالعزيز الحموان - تربوية الجوف امتداداً لاهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030، فقد أصدر سموه قراراً بإنشاء " مكتب تحقيق الرؤية بإمارة المنطقة " .
وقال وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري أن إنشاء المكتب يأتي إدراكا من سموه الكريم بدور المناطق في تحقيق "رؤية المملكة 2030" ومتابعة ذلك مع الاجهزة الحكومية بالمنطقة .
مؤكدآ سموه على دور المكتب في إيجاد بيئة عمل احترافية وتكاملية مع الاجهزة الحكومية بالمنطقة لتفعيل ادوات تحقيق اهداف الرؤية في ايجاد تنمية شاملة ومستدامة للمنطقة وبما يتماشى مع توجيهات وتطلعات قيادتناالرشيده . كما شدد سموه الكريم على فتح قنوات تواصل فاعلة ومنتجة بين الإمارة والاجهزة الحكومية
في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمنطقة المنبثقة من رؤية 2030، وامارة المنطقة ملتزمة بتوفير الدعم والمساندة في رحلة التحول الاستراتيجي لتحقيق الرؤية .
وأضاف وكيل إمارة منطقة الجوف أن المكتب يهدف لتحقيق التوافق والانسجام بين أهداف إمارة المنطقة الاستراتيجية ورؤية المملكة2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ، وتحقيق مستهدفات الرؤية وبرنامج التحول الوطني المتعلقة بعمل الإمارة والاجهزة الحكومية، ودعم ومساندة المحافظات والمراكز التابعة لتحقيق رؤية الإمارة وأهدافها الاستراتيجية.
ولفت الدكتور الشمري أن من أهداف المكتب تحقيق الانسجام والتناغم والتكامل بين الإمارة والأجهزة الحكومية الأخرى في المنطقة لتحقيق مستهدفات الرؤية وبرنامج التحول الوطني، وضمان حكومتهما، وتوفير الدعم والمساندة الفنية، وتحسين جودة الأداء الاستراتيجي في الإمارة، ونشر ثقافة قياس الإداء والتواصل وحلقات وورش العمل .
وأوضح أن هناك مهام لمكتب تحقيق الرؤية تم اعتمادها وسيتم العمل بها وهيكل تنظيمي، وخطة للتنفيذ وفق مراحل محددة ومنهجية واضحة بإذن الله سوف تتحقق بدعم وتوجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه. .
الجدير ذكره أنه تم تكليف الدكتور عبدالله موسى الخلف مديراً للمكتب، والاستعانة بالمستشار غير المتفرغ في الإمارة الدكتور جهاد زين العابدين وفريق عمل يقوم على إدارة المكتب .
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  51
التعليقات ( 0 )