• ×

05:12 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

- آخر تحديث 11-13-2018

نائب أمير الجوف : الأوامر الملكية تبرهن على تطبيق المملكة للعدالة والشفافية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - عبدالعزيز الحموان - تربوية الجوف أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف أن هذه البلاد منذ تأسيسها وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز " حفظه الله " قامت على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ، وأرست دعائم العدل والمساواة بين الجميع.
ونوه سموه بالأوامر والقرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز " حفظه الله " والتي تبرهن للجميع استمرار بلادنا العزيزة على هذا النهج القويم، وتطبيق العدالة فوق كل الاعتبارات.
وقال سمو نائب أمير منطقة الجوف أن هذه الأوامر أتت بعد التحقيقات التي حرصت الدولة اعزها الله على إعلانها بكل شفافية أمام العالم أجمع، لتؤكد حرص المملكة على مواطنيها وسلامتهم، وإظهار الحقائق مهماً كانت،
وأكد الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز أن القيادة والشعب يقفون صفاً واحداً في وجه ما تتعرض له المملكة من هجمة إعلامية مغرضاً لمحاولة النيل منها أو من قيادتها الرشيدة .
ودعا سموه الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين " حفظهما الله " .
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  86
التعليقات ( 0 )