• ×

05:11 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

- آخر تحديث 11-13-2018

وصول عددًا من الإدارات المشاركة في مهرجان التعليم للتربية الكشفية

الزيدان يتفقد مقر المهرجان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية أعلنت لجنة الاستقبال و المواصلات عن وصول عشر إدارات تعليمية مشاركة في *"مهرجان التعليم للتربية الكشفية" لمرحلة الفتيان ، و الذي تستضيفه منطقة الجوف لانطلاق *للفترة من 19 -23 /2 / 1440هـ ، و تنطلق فعالياته مساء يوم الأحد 19 صفر 1440هـ ، على أن تصل بقية الإدارات المشاركة نفس اليوم .
و بيًن رئيس لجنة المواصلات الأستاذ تركي بن حامد الصالح بأنه تم استقبال الوفود بمطار الجوف و تم توصيلهم إلى مقر المهرجان بمركز الأمير عبد الإله الحضاري بسكاكا وسط حفاوة من اللجان العاملة في المهرجان ، و ثمّن الصالح جهود أعضاء لجنة المواصلات في استقبال الضيوف ، مقدمًا لهم الشكر و التقدير على تفهمهم لدورهم .
و في ذات السياق قام مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشئون التعليمية الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان بزيارة لـمقر مهرجان التعليم للتربية الكشفية و الوقوف على الجاهزية النهائية لانطلاقته ، مستمعًا لشرحٍ مفصل من مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفذ عن أهم البرامج التي سوف يتم تنفيذها في المهرجان ، كما تفقد الإدارات المشاركة مطمئنًا في الوقت ذاته على الخدمات المقدمة لهم داخل المعسكر .
و أشاد الزيدان بالجهود المميزة و المبذولة داخل المعسكر ، مؤكدًا على ضرورة مضاعفة و تكثيف الجهود ، إضافةً إلى *توفير جميع الاحتياجات والمتطلبات اللازمة و التي سوف *تنعكس إيجابًا على نجاح المهرجان .
وفي ختام الزيارة قدّم الزيدان شكره وتقديره لكافة اللجان العاملة في المهرجان ، و مؤكدًا أن الاستضافة يجب أن تكون متوافقة مع تطلعات وزارة التعليم و تحقيق الهدف الذي تمت من أجله.

image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  45
التعليقات ( 0 )