• ×

06:44 صباحًا , الأحد 24 مارس 2019

- آخر تحديث 03-22-2019

مدير مياه الجوف يزور مهرجان التعليم للتربية الكشفية

اكتمال وصول الإدارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اكتمال وصول الإدارات .. مدير مياه الجوف يزور مهرجان التعليم للتربية الكشفية



اللجنة الإعلامية


أشاد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري أثناء زيارته لمقر مهرجان التعليم للتربية الكشفية الذي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بالجهود المميزة و التنظيم المثالي للمعسكر ، منوهًا بتميز الحركة الكشفية و فاعليتها و نجاح برامجها على كافة الأصعدة .
بعد ذلك تجوّل الأحمري داخل المعسكر مستمعًا لشرح موجز من قائد المعسكر صالح بن مصلح المريح عن أهم ما يقدم للفتيان من برامج داخل المعسكر ، و بيّن المريح بأن وزارة التعليم تهدف من خلال إقامة هذه المهرجانات إلى غرس روح الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن لدى الكشافين ، و تنمية قيمهم الدينية و الأخلاقية ، بالإضافة إلى خلق المبادئ الاجتماعية لديهم ، وتنمية مهاراتهم الكشفية .
رافق الأحمري أثناء زيارته لمقر المهرجان الأستاذ مهناء بن عبدالله العنزي مدير ادارة المياه بفرع الوزارة و الأستاذ ناصر بن سعود المقبل مدير إدارة البيئة بالفرع .
و في سياق مستقل استكملت فرق الإدارات المشاركة وصولها إلى مقر المهرجان و كان في استقبالهم لدى وصولهم مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشئون التعليمية الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان ، والذي رحبّ بهم ، متمنيًا للجميع طيب الإقامة و التوفيق في المنافسات ، و المتعة في البرامج الترفيهية و المصاحبة لهذا البرنامج .
كما قام مجموعة من فريق دراجي الجوف لمقر المهرجان من منطلق الشراكة المجتمعية في تنفيذ الهوايات الكشفية عند الكشافين .

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  213
التعليقات ( 0 )