• ×

09:24 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

إدارة "تعليم الجوف" تهنئ الطالبة مزون الهباد لفوزها في مسابقة "على الأخضر مشينا"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الطالبة مزون بنت فهد الهباد من مدرسة منهاج الرسالة المتوسطة بسكاكا لفوزها بالمركز الثاني في مسابقة "على الأخضر مشينا 6".

وتطلع الغامدي بأن يكون لطلاب وطالبات الجوف في كل محفل محلي أو دولي مراكز عليا ومشاركات نوعية مميزة، لامتلاكهم مهارات ومواهب وإبداعات تؤهلهم لذلك، كما ثمن جهود المدارس المحفزة لطلابها وطالباتها بالمشاركة في المسابقات.

من جانبه، أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن المسابقة في نسختها السادسة منافسة سنوية بين الطلبة والطالبات في التعليم العام، من خلال المشاركة بمقطع فديو أو صورة فوتوغرافية أو رسماً، يتضمن محتوى حر يتناول إحدى القضايا البيئية وفق محاور محددة.

وبينت منسقة المسابقة الأستاذة عفاف بنت خليف المنديل المراحل التي تمر بها المسابقة من مرحلة الإعلان داخل المدرسة ورفع الأسماء، وبالمرحلة الثانية حصر الطلبة الراغبين في المشاركة على مستوى الإدارة ورفعها لمركز التميز البحثي، ومشاركة الطالبة الفائزة التي صنفت في المرحلة الأخيرة حصولها على المركز الثاني في مقالة "النفايات والتلوث البيئي".
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  88
التعليقات ( 0 )