• ×

05:08 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

- آخر تحديث 11-13-2018

طريق النجاح لطلاب الخندق بهديب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي أقام مجمع الخندق التعليمي بهديب دورة تدريبية استهدفت طلاب الصفين الثالث و الثاني ثانوي بعنوان "طريق النجاح" نفذها قائد المدرسة الأستاذ سالم بن حامد البلوي ، ناقش فيها مع الطلاب أهم مراحل البناء و تطوير الذات و تحقيق الأهداف قصيرة المدى و طويلة المدى للوصول إلى النجاح المنشود .

و تحدث البلوي في بداية الدورة على أهمية وضع هدف محدد يسعى الطالب إلى تحقيقه و السير على هذا النحو ، فلا بد من وضع هدف يتم تحقيقه في كل مرحلة من مراحل حياته ، موضحًا بأن الطريق إلى النجاح يعتمد على مجموعة من الأنشطة اليومية يتم إنجازها للوصول إلى غاية يمكن الاستمرار عليها ، و ذكر بأن هناك معوقات و عقبات يجب على الطالب تجاوزها و عدم اليأس من الاخفاقات البسيطة خلال هذه المرحلة .

وحثّ البلوي الطلاب عدم الالتفات إلى السلبيين أو الاستماع إليهم ، مستذكرًا عددًا من قصص النجاح و المراحل و المصاعب التي صاحبت أصحاب هذه القصص حتى وصولهم للنجاحات التي حققوها .

و ناقش البلوي كيف يستطيع الطالب أن يكون ناجحًا في حياته العلمية و العملية من خلال الطموح العالي و وضع القدوات الناجحة**نصب أعينهم ، و التدرب على اكتساب مهارات التعلم في جميع الجوانب المطلوبة .
image

image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  24
التعليقات ( 0 )