• ×

09:28 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

نائب أمير منطقة الجوف يستقبل لجنة متابعة المشاريع الميدانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - عبدالعزيز الحموان - تربوية الجوف استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس لجنة متابعة المشاريع الميدانية وكيل الإمارة للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد وأعضاء اللجنة من مديري وممثلي الجهات الحكومية.
واطلع سموه على أعمال اللجنة والجهود التي قامت بها في إيجاد الحلول للمشاريع المتعثرة، مستمعاً لعرض عن أعداد هذه المشاريع والأسباب التي أدت لتأخرها، ونسب الإنجاز فيها.
ونوه سمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز, بالجهود التي تقوم بها اللجنة، موجهاً بالاستمرار ومضاعفة الجهود لدفع تلك المشاريع بإذن الله وفق ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من دعم لجميع المشاريع التنموية، ومتابعة من سمو أمير منطقة الجوف.
وأكد سمو نائب أمير منطقة الجوف بعرض ما يستجد من أعمال للجنة على سموه، وأن يكون هذا اللقاء بشكل دوري للاطلاع على المستجدات وتذليل العقبات إن وجدت .
من جانبه, أعرب رئيس اللجنة عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف, وسمو نائبه على ما تلقاه مشاريع المنطقة واللجان من دعم ومؤازرة.

image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  58
التعليقات ( 0 )