• ×

09:25 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

نائب أمير الجوف يستقبل أمين وأعضاء مجلس المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - عبدالعزيز الحموان - تربوية الجوف استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، أعضاء مجلس المنطقة من ممثلي الأهالي يرافقهم وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد, وأمين مجلس المنطقة أحمد بن متعب المحمد .
وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالجميع، وجرى استعراض الدور الذي يقوم به مجلس المنطقة، وأعمال اللجان المنبثقة منه.
وأوضح المحمد أن المجلس يهدف للإسهام في تنمية المنطقة ببحث الأولويات التنموية التي تحتاجها المنطقة والإسهام في متابعة وتطوير الخدمات المختلفة بالاشتراك مع مديري القطاعات التنفيذية.
وتطرق أمين مجلس المنطقة, إلى آلية عمل المجلس من خلال توزيع اللجان المنبثقة منه وتعيين رؤساء للجان من نفس الأعضاء لتقوم بواجباتها بمدينة سكاكا والمحافظات التابعة للمنطقة من خلال المجالس المحلية وعرض أعمال اللجان على المجلس في جلساته.
من جهته أكد سمو نائب أمير منطقة الجوف, أن اختيار ممثلي الأهالي بالمجلس جاء ليلبي احتياجات المواطنين والأهالي ونقلها والعمل على دراستها وإيجاد الحلول المناسبة وتنفيذها وفق توجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة، مؤكداً أن أعمال اللجان في مجلس المنطقة يتطلب العمل بروح الفريق الواحد في التكامل التنموي والاقتصادي بما يحقق رؤية المملكة 2030، ودعم التحول التقني .

image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  58
التعليقات ( 0 )