• ×

09:23 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

طالبات الجوف العفر والوقيد من الساحل الشرقي يعبرن عن فرحتهن بزيارة الملك للجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف بكلمات تفيض بصدق المشاعر وتعبر عن أجواء الفرح التي تعيشها منطقة الجوف هذه الأيام اعربت الطالبتين ريتال جمال الوقيد وألماس بسام العفر وهن ممثلات الجوف في ملتقى ثقافة الحوار ومهارة الاتصال والمقام حاليا في المنطقة الشرقية حيث ضربن أروع الأمثلة في الولاء والانتماء للوطن .


و احتوت ورقة كل منهما على ترحيب تعليم الجوف بمقدم خادم الحرمين -حفظه الله . وتحدثن عن اعمق وصف للانتماء الوطني هو مايفعله ابناء منطقة الجوف هذه الايام لهذه المناسبة الغالية زيارة الملك سلمان واننا شعب يصنع من المناسبة مناسبة فلا احد ينافسنا في الانتماء والولاء والاحتفاء .

وعبرن عن فرحتهن الكبيرة بالزيارة الميمونة لوالدهم الغالي الملك سلمان بن عبدالعزيز الى منطقة الجوف حيث جاءت كلماتهن بسيطة وعميقة تحمل دلالات الفرحة والبهجة بزيارة خادم الحرمين وولي عهدة لمنطقة الجوف.

كما نشكر ادارة تعليم الجوف ممثلة بإدارة نشاط الطالبات هذه الجهود لبناتنا وتحفيزهن . والمنسقة لهذه المبادرة الأستاذة رباب النهار والداعمة لنشر ثقافة الحوار ومهارات الاتصال بالمنطقة .وقد كانت مشاركة الطالبات بمشروع ثقافة الحوار ومهارات الاتصال والمقام في المنطقة الشرقية
قدمت الطالبة/ريتال جمال الوقيد ورقة عمل عن الانتماء الوطني (مسار اللغة العربية ) وقدمت الطالبة /ألماس بسام العفر ورقة عمل عن العمل التطوعي (مسار اللغة الانجليزية )الجلسات الحوارية مع مدير عام النشاط الاستاذة /ريم أبو الحسن واليوم الثاني جلسة حوارية مع الأميرة الجوهرة بنت فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود (مديرة جامعة نورة سابقًا)

image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  41
التعليقات ( 0 )