• ×

09:27 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

أمير الجوف : خادم الحرمين الشريفين بيًن في كلمته استراتيجية العمل الاقتصادي والتنموي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - عبدالعزيز الحموان - تربوية الجوف نوه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الذي ألقاه اليوم خلال افتتاحه أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى، واستعرض فيه - رعاه الله - السياسة الداخلية والخارجية للدولة .
وقال سموه : إن خادم الحرمين الشريفين بيًن في كلمته استراتيجية العمل الاقتصادي والتنموي بالمملكة وبخطى ثابته نحو تحقيق رؤية 2030، لتنويع مصادر الدخل، ورفع إنتاجية المجتمع، بما ينعكس بشكل إيجابي على رفاهية المواطنين والمواطنات وتنمية الإنسان السعودي.
ونوه سمو أمير منطقة الجوف بما تضمنته خطاب خادم الحرمين الشريفين من تأكيد لإتاحة الفرصة للشباب، وتوفير بيئة العمل المحفزة والجاذبة والمستقرة للموارد البشرية الوطنية، لتولي مسؤولية النهوض الاقتصادي بالوطن في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب رفع مستوى مشاركة القوى الوطنية في سوق العمل.
وأشار سموه إلى أن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ثمن في كلمته كفاح وشجاعة جنودنا البواسل في الحد الجنوبي للذود عن تراب وطننا الشامخ، ورعايته ـ أيده الله ـ لأسر الشهداء الأبطال .
ودعا سموه الله تعالى أن يحفظ لبلادنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار .
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  88
التعليقات ( 0 )