• ×

09:28 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

إدارة "تعليم الجوف" تهنئ الطالبة أريام الشراري حصولها على المستوى الذهبي في مسابقة المهارات الأدبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الطالبة أريام بنت مسعد الشراري من مدرسة متوسطة وثانوية التحفيظ بدومة الجندل حصولها على المستوى الذهبي في مسابقة المهارات الأدبية في مجال "الشعر الفصيح"، والتي نظمت قصيدة والقتها بعنوان "الوطن في عين الجوف" في التصفيات الختامية المقامة في منطقة المدينة المنورة.


وقال الغامدي: "نفخر بطلابنا وطالباتنا الحاصلين على المستويات المتقدمة في جميع المسابقات العلمية والأدبية، فمن خلالهم يتوفر روافد حقيقية للأدب السعودي من الطلبة والطالبات في شتى المجالات الأدبية الإلقاء، الارتجال، الشعر العربي، القصة القصيرة، والتي تصب في قالب الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن، وتعمل على تنمية مهارات الحفظ والإلقاء والكتابة الأدبية".

وأثنى الغامدي على إدارة نشاط الطالبات ممثل بالأستاذة نورة بنت محمد المسباح على جهودها وجهود منسوبات الإدارة مع الطالبات، وعلى المدرسة بتحفيزها وتنمية وصقل مهارات الطالبة الأدبية، وكذلك أُسرتها فهي التي تمثل دور تكاملي في التنشئة واكتشاف المهارات لدى الأبناء وتقديم وسائل الرعاية اللازمة لتنمية قدراتهم ومواهبهم..



وأشادت قائدة المدرسة الأستاذة منى بنت حمود الوذيمان بالمهارات الأدبية التي تمتكلها الطالبة أريام من تقنيات أدبية وقدرة على الإلقاء ومهارة إيجاد الأفكار للكتابة الشعرية الفصحى منذ التحاقها بالمدرسة إلى جانب تفوقها بالمواد العلمية.

واضافت: "المسابقات الأدبية تُعد فرصة لإبراز مهارات الطلاب والطالبات، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم".

واعتبر والد الطالبة الأستاذ مسعد الشراري دور المدرسة وإدارة النشاط المكمل الأساسي والمساند لدورهم في استثمار المهارات وتوجيهها التوجيه الصحيح.

وقال: "أشكر إدارة المدرسة على تكريمهم لأبنتي مما دفع المجتمع عامةً لتكريمها، فهذا ليس تكريم لها فقط بل تحفيز للطالبات في المشاركة مستقبلاً".
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  50
التعليقات ( 0 )