• ×

01:23 صباحًا , الجمعة 18 يناير 2019

- آخر تحديث 01-14-2019

انطلاق بطولة السلة على الكراسي المتحركة بالجوف

برعاية أمير المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، و حضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية، المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد ؛ تستضيف منطقة الجوف ممثلة بنادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة ؛ منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة السلة على الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة الحركية لأندية (مكة المكرمة- المدينة المنورة - الطائف - الأحساء- الدمام - الجوف) خلال الفترة من 21- 22 /3 /1440هـ الموافق 29 - 30 /11 /2018م ؛ على صالة نادي العروبة بسكاكا .
هذا و أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح بأنه تم تكليف عددٍ من اللجان في هذه البطولة إضافة إلى استكمال كافة الاستعدادات المطلوبة مبكرًا لاستضافة و استقبال الفرق المشاركة بالبطولة .
و ذكر المريح بأن إدارة النادي وضعت خطة لسير عمل اللجان بهدف تحقيق النجاح لهذه البطولة و التي سوف تنطلق منافساتها إن شاء الله بعد صلاة عصر يوم الخميس 21 ربيع الأول 1440هـ مباشرةً.
ودعا المريح في الوقت ذاته الجماهير للحضور و مؤازرة الفرق و التفاعل مع أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة في مناشطهم ومنافساتهم .
و على هامش البطولة سوف تتواجد ورشة متنقلة لإصلاح الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا على حساب النادي ، و سوف تتواجد الورشة يومي الخميس و الجمعة في نادي العروبة -جانب الصالة المغلقة- ، على أن تتواجد يوم السبت في مقر النادي على طريق الصوامع ، و لمزيدٍ من الاستفسار الاتصال على جوال النادي 0556251222 .
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  78
التعليقات ( 0 )