• ×

09:28 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

الدكتورة الشايع والمستشارة الرويلي تدشنان مبادرة زراعة شجرة الزيتون المباركة في المرافق التعليمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف دشنت مساعدة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعلمية الدكتورة جميله بنت كساب الشائع صباح هذا اليوم بمبني الإشراف بسكاكا بحضور قائدة فريق الجوف التطوعي النسائي المستشارة بتول بنت عايد الرويلي وعضوات الفريق، حيث قامت الدكتورة الشائع في زراعة شجرة زيتون لانطلاق هذه مبادرة وخاصة انها من الأشجار المفضلة لدى سكان منطقة الجوف والتي يتم من خلالها زراعة جميع مرافق التعليم في مدارس بنات المنطقة كما قدمت الشائع شكرها لفريق الجود التطوعي على هذه المبادرة .

وقالت المتحدثة باسم فريق الجود التطوعي منار الرويلي أن هذه المبادرة تهدف إلى غرس روح المشاركة المجتمعية وأن يكون الهدف الأسمى للمبادرة هو نشر ثقافة التشجير والحفاظ على الأشجار والممتلكات العامة, وزيادة الرقعة الخضراء بالمنطقة .

وأضافت أن هذه الخطوة تأتي أيضاً وفق خطة عمل فريق الجود التطوعي ومبادراته لبرامج معالجة وتحسين_المشهد_الحضري وجودة الحياة.
وتقوم لجنة المتطوعات بالفريق بتنسيق مشاركات هذه الجهات وفق خطط عمل معدة مسبقاً لتفعيل أدوارها بالشكل المطلوب، حيث تحظى المبادرة بمتابعة واهتمام كبيرين من قبل الجهات ذات العلاقة بمنطقة الجوف.

image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  52
التعليقات ( 0 )