• ×

06:45 صباحًا , الأحد 24 مارس 2019

- آخر تحديث 03-22-2019

زيارة الفريق النوعي في الابتدائيه الخامسة عشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - نعيمة منصور العدوان - تربوية الجوف تعد قائدة المدرسة أهم عنصر ذي تأثير في أي مدرسة فقيادتها هي التي تحدد نوعية النجاح في المدرسة هي التميز وهي الاخفاق في الميدان التعليمي.
عليها ومعها تقوم المدرسه وتبرز من خلال عملها ومثابرتها ومن خلال ابراز التميز بالمدرسه واخفاء الاخطاء وحل المشاكل فيها
فإن الإنظار تتجه إلى قيادة قائدة المدرسة كمفتاح للنجاح أو الفشل .من هذا المنطلق وتطبيقا للخطط المعدة في وزارة التعليم وضعت زيارات وتبادل خبرات ببن المدارس تحت مسمى معين .
وقد تشرفت مدرسة الابتدائية الخامسه عشر في قياده الاستاذة/مريم الهباد اليوم الاربعاء الموافق1440/3/20 ھ بزيارة الفريق النوعي لمتابعة مؤشرات أداء القيادة المدرسية والفجوات .ممثلة في قائده المتوسطه الخامسه الأستاذة/زانه التيماني .وقائدة الابتدائيه الرابعه الأستاذة/آمينه العوينان .
وقد كان في استقبالهم قائدة المدرسة وفريق العمل
كل من نائيه الرئيسهأ/ نجاح البنيه
والاعضاء أ/ فاطمه القاضب
أ/ حمده الرويلي
أ/ وفاء المظهور
أ/ امل الجوفي
وفي بداية الزيارة استمع الجميع لشرح مفصل من قائدةالمدرسة عن الفجوات الموجودة في كل المؤشرات متدرجا من الأكثر أهمية للأقل ووضحت طرق علاجها والخبرات التي استعانت بها في علاجه تلك الفجوات، بعرض برجكتر
دار مناقشة المؤشرات في الأداء المدرسي وكيف معالجة المشاكل داخل المدرسة وتخطي هذه المشاكل وطرق علاجها التي أعدت خطة علاجية وطرق ونظم ومعايير تسير عليها نال إعجاب الفريق وأثنى الفريق الزائر للمدرسة على جهود القائدة وتمنوا لها مزيدا من التقدم والتميز .وفي ختام الزيارة شكرت قائدة المدرسة لهن الحضور والثناء وشكر الفريق لها هذه الجهود الرائعة وحسن الاستقبال والضيافة

image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  221
التعليقات ( 0 )