• ×

09:25 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

انطلاق فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي " أهلا بالغالين " بالجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف أطلق فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجوف صباح اليوم فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي (تمكين - شمول - مساواة )تحت شعار " أهلا بالغالين " لذوي الاعاقة بمبادرة وتنظيم من جمعية الاطفال المعوقين ، وذلك في مركز الامير عبدالاله الحضاري "للنساء فقط " بمشاركة الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية ومراكز الرعاية النهارية ومركز التأهيل الشامل ويتزامن هذا المهرجان مع اليوم العالمي لذوي الاعاقة الذي يعقد من ٣ الى ٨ ديسمبر في كل عام ، ويحتضن المهرجان العديد من المحاضرات التوعوية والبرامج الترفيهية وخدمات لذوي الاعاقة .
ويسعى المهرجان إلى التكامل المجتمعي بين القطاعات المختلفة، في عرض خدماتهم لذوي الإعاقة، وإبراز مواهبهم وأعمالهم؛ حيث يعدّ المهرجان مبادرة يشارك فيها جميع القطاعات الحكومية والخيرية والخاصة وبرامج المسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى أفراد المجتمع وتشمل أغلب مدن المملكة.
ومن جانبه دعا فرع الوزارة بالمنطقة الجميع للمشاركة في فعاليات المهرجان وادخال البهجة والسرور على هذه الفئة الغالية من المجتمع . مبيناً آن الفعاليات ستستمر في الجوف بلازا من ٦- ٨ لتوضيح وابراز جهود الجهات المقدمة لخدمات ذوي الاعاقة ، شارك في رعاية الفعاليات شركة دروازة ومجلس تعاليل ومركز براعم التحدي للرعاية النهارية .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  38
التعليقات ( 0 )