• ×

09:25 مساءً , الأحد 16 ديسمبر 2018

- آخر تحديث 12-16-2018

إدارة "تعليم الجوف" تعلن نتائج مسابقة الجري والمدربة المتميزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارة نشاط الطالبات، نتائج التصفيات النهائية على مستوى الإدارة لمسابقة الجري والمدربة المتميزة، وهي مسابقة لبث الوعي بأهمية ممارسة النشاط البدني.

وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن المسابقة تأتي تعريزاً للتربية البدنية وانطلاقا من رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي اشارت إلى أن سعادة المواطن لا تتم دون اكتمال صحتهم البدنية والنفسية والاجتماعية، وطرح هذه المسابقات للتأكيد على بعض المسارات التي تسهم في تحقيق التكامل من جميع الجوانب للطالبة.

من جانبها، أوضحت مشرفة نشاط الطالبات الأستاذة ليلى بنت سلطان العنزي أن التصفيات نفذت ضمن برنامج التربية البدنية المعززة لصحة الطالبات، وتمر بمرحلتين تنافسية، الأولى على مستوى المكاتب والثانية على مستوى الإدارة وتُعد الأخيرة للإعلان عن النتائج، وطبقت مسابقة الجري على طالبات المرحلة الابتدائية والمدربة المتميزة لطالبات المرحلة المتوسطة.

وجاءت النتائج كالتالي: في مسابقة الجري للمرحلة الابتدائية الصفوف الدنيا حصلت الطالبة إسراء عازم الرويلي من مدرسة هديب الابتدائية على المركز الأول، والصفوف العليا حصلت الطالبة حلا أحمد الشراري من مدرسة السادسة الابتدائية بدومة الجندل على المركز الأول.

وفي مسابقة المدربة المتميزة للمرحلة المتوسطة حصلت الطالبة وتين معزي الرويلي من مدرسة متوسطة زلوم على المركز الأول، والمرحلة الثانوية حصلت الطالبة شهد خليف الرويلي من مدرسة الثانية الثانوية بصوير على المركز الأول، ومن معهد الأمل حصلت الطالبة راما عقلا الخاتم على المركز الأول.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  27
التعليقات ( 0 )