• ×

06:06 صباحًا , الثلاثاء 16 يوليو 2019

- آخر تحديث 07-15-2019

نائب أمير الجوف : قيادة الملك سلمان رسمت طريق النجاح من خلال 2030

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - عبدالعزيز الحموان - تربوية الجوف قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، أن الذكرى الرابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتوليه مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة، مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً يقدم فيها أبناء هذا الوطن أروع صور التلاحم والولاء لقيادته الرشيدة .

وأضاف سموه أن عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز " حفظه الله " يؤكد لنا يوماً بعد يوم ما تتمتع به القيادة من حكمة وحنكة على الصعيدين الداخلي والدولي، والعمل على مستقبل واعد ومشرق بإذن الله لمواصلة البناء والتنمية الشاملة لوطننا العزيز .

وأكد سمو نائب أمير منطقة الجوف أن أبناء المملكة يعملون بكل عزيمة للنهوض بهذا الوطن الشامخ برجاله الأوفياء نحو تحقيق التطلعات التي تعقدها عليهم الآمال بعد الله قيادتنا الحكيمة ورسمت لنا طريق النجاح من خلال الرؤية المباركة 2030 والتي وضعها صاحب الرؤية الثاقبة سمو ولي العهد الأمين " حفظه الله " وستجعل المملكة في مصاف الدول المنتجة والمتقدمة إن شاء الله .
ودعا سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد الله أن يحفظ لبلادنا قادتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين " حفظهما الله " وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  258
التعليقات ( 0 )