• ×

01:24 صباحًا , الجمعة 18 يناير 2019

- آخر تحديث 01-14-2019

مدير "تعليم الجوف" يدشن الخدمات الإلكترونية للأحوال المدنية بالإدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - عقلاء الحسيب - تربوية الجوف دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي العربة المتنقلة للخدمات الإلكترونية للأحوال المدنية في مبنى الإدارة.
وقال الغامدي أثناء التدشين "إننا نعيش مرحلة تطوير طموحة لكافة مؤسسات واجهزت الدولة ضمن رؤية المملكة 2030 التي أعلنها خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويشرف عليها ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز".
وأضاف: "هذه الخدمات تأتي للمساهمة في تحسين خدمات منسوبي الإدارة وتخفيف الأعباء عليهم وتجعلهم يستفيدون من خدمات الأحوال المدنية بأسرع وقت ممكن".
وأعرب الغامدي عن شكره وتقديره للإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الجوف وفريق العمل في الخدمات الإلكترونية المتنقلة للأحوال المدنية الذين يقدمون خدمات وإجراءات الأحوال المدنية لمنسوبي الإدارة.
من جانبه، أوضح مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ فيصل الشلال إن عدد المستفيدين من الخدمات الإلكترونية المتنقلة للأحوال المدنية 100 موظف.
وقال إن هذه الخدمات تأتي تقديراً من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف لمنسوبيها لتوفير خدمات الأحوال المدنية وكل ما يحتاجون إليه من إجراءات بأسرع وقت ممكن.

image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  76
التعليقات ( 0 )