• ×

11:08 صباحًا , الخميس 20 يونيو 2019

- آخر تحديث 06-17-2019

مركز براعم التحدي يقلب الطاولة على الركود الاقتصادي ويطلق حِزمة من القرارات التحفيزية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبير السرحاني أطلق المدير العام لمركز براعم التحدي للرعاية النهارية بالجوف الأستاذ أكرم العيد يوم الخميس ٤ جمادى الأولى 1440 هـ عددًا من القرارات التحفيزية للكادر الوظيفي للمركز تتمثل في :
- تعديل لائحة نظام العمل الداخلي للمركز بإضافة ٦ أيام اضطرارية للكادر الوظيفي لتخفيف أعباء العمل و الالتزامات الاجتماعية والظروف الصحية .
- زيادة مبلغ ٥٠٠ ريال على الراتب الشهري الأساسي لكل موظفه وبإجمالي ١٠٠,٠٠٠ ريال لجميع الموظفات و لمدة ٤ أشهر و ذلك لزيادة الطاقة الإيجابية و الإنتاجية بالعمل لتحفيز الكادر الفني و الإداري ؛ مما له دور كبير في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالمركز ، و مكافأة الموظفات على إنجازهن وتميزهن .
كما أصدر المدير العام قرارًا بتكليف الأستاذة أماني البقعاوي أخصائية العلاج الطبيعي و مشرفة الشراكة المجتمعية ؛ سفيره في الولايات المتحدة الأمريكية للتوسع في نطاق الشراكات المجتمعية و لبحث أفضل البرامج التأهيلية و التدريبية لذوي الإعاقة في جميع المجالات الفنية و الإدارية و البيئية .
و تأتي هذه القرارات ضمن مجموعة كبيرة من الإجراءات التصحيحية و التحفيزية لدعم العاملين بالمركز و تقديم أفضل خدمة تأهيلية وتدريبية لفلذات أكبادنا من ذوي الإعاقة.
هذا و ذكر سعادة المدير العام بأن هناك بشرى ساره لأهالي المنطقة ؛ تتمثل في افتتاح مركز فرسان التحدي للرعاية النهارية كأول مركز للرعاية و التأهيل للبنين فقط من سن ٦ سنوات إلى سن ٤٥ في القريب العاجل .
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  166
التعليقات ( 0 )