• ×

06:07 صباحًا , الثلاثاء 16 يوليو 2019

- آخر تحديث 07-15-2019

فريق الجود النسائي يطلق مبادرته للكسوة الشتوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي - الجوف / تصوير : سهو الهشال أطلق فريق الجود النسائي التطوعي بالجوف بالتعاون مع أمانة منطقة الجوف و ضمن مناشطة الاجتماعية ؛ مبادرة الكسوة الشتوية لتوزيعها على العمالة التابعة للأمانة .
و ذكرت قائد الفريق المستشار بتول بنت عايد الرويلي بأن هذه المبادرة تهدف إلى نشر و تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين المجتمع ، و تقديم المعونات لمن يحتاجها ، موضحةً بأن هذه المبادرة تحمل العديد الرسائل الإيجابية و القيم التربوية من خلال إشاعة المبادئ الإسلامية من خلال التكافل و التلاحم بين أفراد المجتمع ، مؤكدةً على نهج القيادة أيدها الله و ما غرسته في تقديم الخير و بذل العطاء .
و أضافت الرويلي بأن الفريق يسير وفق خطط منهجية و مدروسة تسعى من خلالها لتحقيق رسالة الفريق و رؤيته في خدمة الوطن و تطبيق رؤية 2030 .
و في ختام المبادرة قدمت المستشار الرويلي شكرها و تقديرها لسعادة المهندس درويش بن علي الغامدي أمين منطقة الجوف على تعاونه مع الفريق و دعمه اللامحدود لبرامج و مبادرات الفريق ، و الشكر لأعضاء الفريق على تفهمهن لدورهن و استشعارهن للمهام المناطة بهن ، سائلة المولى عزّ و جلّ أن يوفق الجميع لما فيه خير .
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  110
التعليقات ( 0 )