• ×

06:08 صباحًا , السبت 20 أبريل 2019

- آخر تحديث 04-19-2019

إرادة و تمكين لنادي الجوف في مهرجان الزيتون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي ثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ؛ إلى مقر جناح النادي المشارك ضمن مقر الهيئة العامة للرياضة بالمهرجان الدولي لزيتون الجوف ، معبرًا عن سعادته و سروره بإشادة سمو أمير المنطقة و تشجيعه للنادي و حديثه الأبوي مع اللاعبين و العاملين في الجناح ، مقدمًا في الوقت ذاته شكره و تقديره لسمو أمير المنطقة و نائبه حفظهما الله لدعمها لفئة الشباب عامة و ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة ، و الاهتمام بما يقدمه النادي من برامج .
هذا و بيّن المريح بأن مشاركة النادي تأتي ضمن برامج النادي و أنشطته الاجتماعية الهادفة لدمج ذوي الإعاقة بالمجتمع ، إضافةً إلى تعريف الزوار و ضيوف المهرجان ببرامج و أنشطة النادي و الفئات المستفيدة من الخدمات التي يقدمها النادي .
و أوضح المريح بأن النادي سعى من خلال مشاركته في هذا المهرجان و التي جاءت تحت شعار إرادة و تمكين بالوصول إلى أكبر قدر من المجتمع ، من خلال إقامة معرض يحتوي على أهم و أبرز مناشط النادي الثقافية و الاجتماعية ، بالإضافة إلى المسابقات و المنافسات الرياضية .
كما يحتوي الجناح على زاوية للتعريف بلاعبي النادي في المنتخبات السعودية و ألعابهم التي يشاركون فيها ، و قد قام الجناح باستضافة كأس العالم و الذي حققه المنتخب السعودي لذوي الإعاقة الذهنية لأربع مرات متتالية ، مثمنًا تعاون الزملاء في اللجنة البارالمبية السعودية و السماح بإرسال الكأس إلى منطقة الجوف .
وقدم المريح شكره و تقديره للأستاذ مريح بن مصلح المريح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف على دعمه للنادي و دعوته للمشاركة في مقر الهيئة ، و الشكر موصول لمجلس إدارة النادي و كافة العاملين على تعاونهم المثالي من خلال المشاركة و إبراز النادي و أنشطته .
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  99
التعليقات ( 0 )