• ×

01:50 صباحًا , الأربعاء 24 يوليو 2019

- آخر تحديث 07-22-2019

الخندق يكرم متفوقيه للفصل الدراسي الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي أقام مجمع الخندق التعليمي بهديب بحضور مشرف القيادة المدرسية بمكتب التعليم بصوير الأستاذ محمد بن حميدي الرويلي و الشيخ شايش بن ناصر الخضع شيخ عشيرة الفرجة ، و عددٍ من التربويين و أولياء الأمور ؛ حفل تكريم طلابه المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1439-1440 هـ .
فقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي قدمه الطالب احمد بن حمدان ، بدأ بالسلام الوطني السعودي ، و قدمت خلاله عددٌ من الفقرات المخصصة لهذه المناسبة بدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب عبدالرحمن بن مريزيق .
بعد ذلك تحدث قائد المدرسة الأستاذ سالم بن حامد البلوي في كلمة قدم فيها شكره للحضور على تلبيتهم الدعوة و تشريفهم الحفل ، موضحًا بأن هذه الاحتفاء هو لأبنائنا و هو حقٌ لهم و تكريمًا لجهودهم ، و هو احتفاءٌ يليق بهم ، مثمنًا للزملاء المعلمين دورهم التربوي و الأبوي و رعايتهم وعنايتهم لهؤلاء الطلاب.
بعدها قام الطالب هادي بن علي و نيابة عن زملائه المتفوقين بإلقاء كلمتهم و التي ذكر فيها عددًا من أسباب النجاح والتفوق ، و بأنها لا تأتي بالسهولة و اليسر ؛ بل لابد من السهر و الجد والتعب . و شكر الطالب هادي معلميه وإدارة المدرسة على تذليلهم العقبات التي تواجههم ، كما وجه شكره لأولياء الأمور على حرصهم ومتابعتهم وحضورهم وهنأهم على تفوق أبنائهم.
وفي ختام البرنامج قام مشرف القيادة المدرسية و الشيخ الخضع ؛ بمعية قائد المدرسة بتوزيع الدروع على الطلاب المتفوقين ، ثم التقطت الصور التذكارية الخاصة بهذه المناسبة .
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  107
التعليقات ( 0 )