• ×

06:16 صباحًا , الثلاثاء 21 مايو 2019

- آخر تحديث 05-15-2019

مهيأ التطوعي يعقد اجتماعه الأول بالجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي - الجوف / تصوير : بندر العنزي عقد فريق مهيأ التطوعي التابع لمجلس شباب الجوف ، بمقر نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة الأستاذ إبراهيم بن فالح الفالح مشرف فريق مهيأ -رجال- ، و حضور الأستاذ فايز بن صالح العنزي منسق فريق مهيأ ، و الأستاذ تركي الصيعري (مؤسسة كاسر الأسعار) الراعي الذهبي للفريق ، و عددٍ من المهتمين و المختصين و ذوي الاحتياجات الخاصة ؛ اللقاء الأول للفريق بهدف التعريف بالفريق و أهدافة العامة و الخاصة ، إضافةً إلى رؤية الفريق و رسالته .
بدأ مشرف الفريق الأستاذ إبراهيم الفالح اللقاء بالترحيب بالأعضاء مثمنًا لهم هذا الحضور و شاكرًا تواجدهم و دعمهم انطلاقة الفريق ، ثم أعلن جدول أعمال الاجتماع و التي بدأها بالتعريف بالفريق موضحًا بأنه يهدف إلى خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة و تأهيل و تهيئة الأماكن العامة و المرافق الحيوية لهذه الفئة ، تسهيلاً لوصولهم و التعامل مع المرافق .
بعدها تحدث الفالح عن أبرز و أهم الأهداف الاستراتيجية و التي يسعى الفريق لتحقيقها بالتعاون مع المجتمع و الجهات الحكومية و الأهلية ذات العلاقة ، و ذكر الفالح الدور الرئيس في نشر ثقافة التربية الخاصة و التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة و تفهم احتياجاتهم و تلبيتها ، و العمل على تحقيقها و مساندة و مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة و ذويهم .
كما أوضح الفالح بأن الفريق يسعى لتكوين و صناعة فريق من ذوي الاحتياجات الخاصة لخدمة كافة شرائح المجتمع و خصوصًا أقرانهم من هذه الفئة ، و الاستعانة بهم و استشارتهم و أخذ رأيهم بكل ما يخصهم .
بعدها تم مناقشة عددٍ من الأمور المتعلقة بهذا الفريق و أهدافة و طرح عددٍ من المقترحات و الآراء و مناقشة إمكانية تطبيقها و تطويرها و سير العمل في تنفيذ البرامج المتعلقة بالفريق .
و في ختام اللقاء قام الفالح و العنزي بتكريم الراعي الذهبي للفريق مؤسسة كاسر الأسعار ، و مستضيف اللقاء نادي الجوف ، مثمنين للجميع تعاونهم و تفاعلهم ، و مقدمين شكرهم و تقديرهم لكل من ساند و ساعد الفريق في خطواته الأولى .
من جانبه قدمت قائدة الفريق عبير بنت صالح العنزي شكرها و تقديرها لقسم الرجال على تفاعلهم المثمر من خلال تكوين الفريق و إقامة هذا اللقاء ، و الشكر موصول لكل من تفاعل مع الدعوة بالحضور أو الدعم ، و شكر خاص للرعاة و الداعمين للفريق (مؤسسة كاسر الأسعار ، مركز الجوف التخصصي للرعاية النهارية) ، ولنادي الجوف على استضافة هذا اللقاء ، موضحةً في الوقت ذاته بأن فكرة الفريق تهدف لبحث احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة و السعي لتحقيقها و تذليل كافة العقوبات و الصعوبات التي تواجههم ، داعيةً المولى عزّ و جلّ أن يوفق الجميع لما فيه خير و صلاح .
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  97
التعليقات ( 0 )