• ×

06:20 مساءً , الثلاثاء 21 مايو 2019

- آخر تحديث 05-15-2019

أمير الجوف يلتقي مدير التعليم ومساعديه ويدشن مشروع بوابة المستقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - عبدالعزيز الحموان - تربوية الجوف دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، مشروع بوابة المستقبل في مدارس المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي ومساعديه.

وأطلع الدكتور الغامدي سمو أمير المنطقة على مشروع بوابة المستقبل الذي أطلقته وزارة التعليم للتحول نحو التعليم الرقمي، ومراحل تطبيقه في تعليم الجوف وعدد المدارس المشاركة في المشروع، وأهمية المشروع الذي يعد من أهم مشاريع التعليم في التحول الوطني 2020 وكذلك الرؤية 2030، بهدف إيجاد بيئة تعليمية جديدة تعتمد على التقنية في إيصال المعرفة للطالب وزيادة الحصيلة العلمية لديه وتدعم تطوير قدرات المعلمين العلمية والتربوية.

وناقش سمو أمير منطقة الجوف خلال الاستقبال عددًا من الموضوعات التي تهم العملية التعليمية بالمنطقة أهمها عدد الطلبة بما يتناسب مع القاعات الدراسية وكفاية المدارس من المعلمين والمباني الحكومية والمستأجرة، إضافة إلى المشاريع المتعثرة.

وشدد أمير منطقة الجوف على تهيئة البيئة المدرسية في جميع مراحلها والعمل على توفير التجهيزات التعليمية اللازمة والتقنيات الحديثة بما يتناسب مع مخرجات التعليم للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى الاهتمام بأبنائنا الطلبة في جميع مراحل التعليم وتحظى بدعم سخي القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

واستمع سموه لعدد من مشاركات الطلاب والطالبات، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، وراجياً للجميع التوفيق.

image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  201
التعليقات ( 0 )