• ×

12:07 صباحًا , الثلاثاء 26 مارس 2019

- آخر تحديث 03-25-2019

إدارة "تعليم الجوف" تهنئ الفائزات في مسابقة تحدي البرمجيات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الفائزات في مسابقة تحدي البرمجيات، وتحقيق الإدارة على "المركز الثاني" في بطولة تحدي البرمجيات على مستوى المملكة، وذلك بعد التصفيات النهائية التي أقيمت بمنطقة تبوك.

وأعرب الغامدي عن اعتزازه بما حققته الطالبات من مراكز متقدمة في المسابقة التي اعتمدت على البحث العلمي والتقصي والتفكير الإبداعي ومواكبة التطورات، مما ينمي مواهب الطالبات الإبداعية، مثمناً جهود إدارة نشاط الطالبات وقائدات المدارس في تحفيز الطالبات للمشاركة والاهتمام بهن وتبني طاقاتهن المميزة واستثمارها بما ينفع العلم والتعليم والمجتمع.

من جانبها، أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن هذه المسابقة وطنية علمية تنافسية جماعية تمزج بين العلوم والتكنلوجيا والتعليم مستهدفة طالبات التعليم العام للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وتحكيم البرمجيات في منطقة تبوك كان من قبل مختصين من كلية الحاسب وتقنية المعلومات بجامعة تبوك شاركت فيه 25 إدارة تعليمية بمشاركة 60 مشروع، مشيدة بجميع الجهود المبذولة سابقاً، وقالت أن تحقيق هذا الفوز لم يكن ألا بتعاون الجميع في تحقيق مهارات التحدي والمنافسة.

وجاءت النتائج كالتالي: حصلت الطالبة جوف أحمد العوذة من مدرسة الأولى الثانوية باللقائط على أفضل وثيقة علمية "المركز الأول".



وعلى بطولة التحدي في البرمجيات حصلت الطالبة شذى سويكت الرويلي من مدرسة الثامنة الثانوية بسكاكا على "المركز الثاني".

وحصلت المدربة المعلمة وزفة بشير الشمري من مدرسة الثامنة الثانوية بسكاكا على أفضل مدربة، كما حصلت مشرفة نشاط الطالبات ومنسقة المسابقة الأستاذة لطيفة بنت عبدالرحمن العلي على أفضل منسقة في مسابقة تحدي البرمجيات.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  25
التعليقات ( 0 )