• ×

06:34 صباحًا , الأحد 18 أغسطس 2019

- آخر تحديث 08-02-2019

إدارة "تعليم الجوف" تشارك بمعرض الدفاع المدني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خاص - تربوية الجوف شاركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية بجناح في معرض الدفاع المدني والذي يقام في مركز الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الحضاري بسكاكا، بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار "سلامة الأطفال غايتنا".

وثمن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي جهود إدارة الدفاع المدني بمنطقة الجوف وإدارة الأمن والسلامة المدرسية لرفع مستوى الأمن والسلامة في المنشآت التعليمية والمجتمع بشكل عام.

وقال إن توعية المجتمع بالأمن والسلامة المدرسية من خلال تفعيل المناسبات والمعارض والمشاركات المتنوعة له آثار إيجابية تنعكس على المجتمع للمحافظة على الأرواح والممتلكات في المنشآت التعليمية.

وأكد الغامدي أهمية متابعة المدارس لتوفر وسائل السلامة وتطبيق المعايير والاشتراطات المتقدمة في السلامة ومدى جاهزيتها لتلافي الأخطار والسلبيات ومواطن الضعف في حالة وقوع حادث حقيقي.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ عاطف بن صالح الطالب أن مشاركة الإدارة جاءت لأبرز الأعمال التوعوية، وابراز الإجراءات الوقائية والجهود المبذولة في مجال الأمن والسلامة نحو بيئة مدرسية آمنة من المخاطر، للتوعية والمحافظة على الأرواح والممتلكات وأمن وسلامة منسوبي المنشآت التعليمية.

مشيراً إلى أن الإدارة أتاحت الفرصة لمدارس البنين والبنات لزيارة المعرض خلال الفترة الصباحية في هذا الأسبوع.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  52
التعليقات ( 0 )