• ×

06:38 صباحًا , الأحد 18 أغسطس 2019

- آخر تحديث 08-02-2019

إدارة "تعليم الجوف" تهنئ الفائزين في مسابقة الإملاء الإلكترونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الفائزين في مسابقة الإملاء الإلكترونية في مرحلتها الثالثة على مستوى منطقة الجوف.

وقال مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد أن هذه المسابقة تعتبر منافسة طلابية تعليمية بين طلاب المدرسة في الإملاء من خلال الحاسب الآلي، بهدف تقديم دروس عملية تطبيقية للإملاء الإلكتروني والإفادة بالتكامل بين درس الحاسب ودرس الإملاء، ورفع كفاءة الطلاب في الكتابة الإملائية الرقمية والخروج عن النمطية السائدة في حصص الإملاء.

من جانبه، أوضح رئيس قسم النشاط الثقافي ومنسق المشروع الأستاذ خلف بن عناد الشافي أن المسابقة نفذت على مستوى المدرسة نفذها رواد النشاط ومشرفو المجال الثقافي، ثم على مستوى مكاتب التعليم نفذها مشرفو النشاط ومشرفو اللغة العربية، ثم على مستوى الإدارة نفذها رئيس قسم النشاط الثقافي ورئيس قسم اللغة العربية.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي: المركز الأول في المرحلة الابتدائية يزن محمد الهيمد من مدرسة التحكيم الابتدائية في دومة الجندل، والمركز الثاني سلطان فهد السعد من مدرسة غرناطة الابتدائية في سكاكا، والمركز الثالث عمر نشأت الحوري من مدرسة سعد بن معاذ الابتدائية في سكاكا.

أما المركز الأول في المرحلة المتوسطة عبدالله عبيد الشمري من مدرسة عمر بن عبدالعزيز المتوسطة في سكاكا، والمركز الثاني أنس طارق الإبراهيم من مدرسة ابن القيم في سكاكا، والمركز الثالث أنور نايف الشراري من مدرسة بيان طبرجل المتوسطة.

وحصل على المركز الأول في المرحلة الثانوية غالي طارق من مدرسة فرسان الجوبة الثانوية في سكاكا، والمركز الثاني ناصر مصبح الشراري من مدرسة عين جالوت الثانوية في طبرجل، والمركز الثالث راكان عيد الشراري من مدرسة الإمام الشاطبي الثانوية في دومة الجندل.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  74
التعليقات ( 0 )