• ×

09:50 صباحًا , الإثنين 22 أبريل 2019

- آخر تحديث 04-22-2019

مدير "تعليم الجوف" يكرم المدارس الفائزة في المسابقة المنهجية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي المدارس الفائزة في المسابقة المنهجية في المرحلة الابتدائية، والتي نظمها مكتب التعليم في سكاكا "بنين" لمدارس المكتب في مدرسة هشام بن عبدالملك الابتدائية في سكاكا.

وقال الغامدي أن المسابقة تأتي لرفع المستوى التحصيلي لدى الطلاب، مشيراً إلى أنها تساهم في زيادة الحراك الثقافي والعلمي الذي يصب في المصلحة التعليمية، وقدم شكره لمكتب التعليم في سكاكا على تبنيه لهذه المبادرة والتي ستعمم على جميع مكاتب التعليم.

من جانبه، أوضح مدير مكتب التعليم في سكاكا "بنين" الأستاذ فايز بن حمدان الرمان أن فكرة المسابقة تبنى على إجراء منافسة بين الطلاب في المواد الرئيسية ومن خلال جو تربوي تنافسي.

وبين الرمان إن المسابقة تستهدف طلاب الصف السادس الابتدائي، وتهدف إلى رفع المستوى التحصيلي للطلاب وتعويدهم على المنافسة في المسابقات العلمية المركزية، وتوجيه الأنشطة المدرسية لخدمة التحصيل الدراسي داخل المدرسة، وبث روح التنافس بين طلاب المدارس.

وقال إن المدارس المشاركة في المسابقة هي: مدرسة الشهداء في سكاكا، مدرسة العمرية الأهلية في سكاكا، مدرسة أبي الدرداء لتحفيظ القرآن الكريم في سكاكا، مدرسة سعد بن معاذ في سكاكا، مدرسة الأمير ناصر بن عبدالعزيز في سكاكا، مدرسة الرحمانية الأهلية في سكاكا، مدرسة القمم الأهلية في سكاكا، مدرسة غرناطة في سكاكا مدرسة فلسطين في سكاكا، مدرسة هشام بن عبدالملك في سكاكا، مدرسة قرطبة في سكاكا، مدرسة قارا، مدرسة المأمون في سكاكا، مدرسة مصعب بن عمير في سكاكا، مدرسة أبي بكر الصديق في سكاكا، مدرسة الطوير في سكاكا، مدرسة منارة الأنجال الأهلية في سكاكا، مدرسة أسبار الأهلية في سكاكا، مدرسة سماء الإبداع الأهلية في سكاكا، مدرسة أبي أيوب الأنصاري في سكاكا، مدرسة الملك فهد في سكاكا، مدرسة محمد بن عبدالوهاب في سكاكا، مدرسة النهضة في سكاكا.

وفي الختام كرم الغامدي المدارس الفائزة في المسابقة، وهي: المركز الأول مدرسة العمرية الأهلية في سكاكا، المركز الثاني مدرسة سماء الإبداع الأهلية في سكاكا، المركز الثالث مدرسة الرحمانية الأهلية في سكاكا.
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  14
التعليقات ( 0 )