• ×

09:45 صباحًا , الإثنين 22 أبريل 2019

- آخر تحديث 04-22-2019

مدير "تعليم الجوف" يكرم المدارس الفائزة في المسابقة العلمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي المدارس الفائزة في المسابقة العلمية لمدارس نظام المقررات، والتي نظمها قسم المقررات بإدارة الإشراف التربوي لطلاب مدارس نظام المقررات للمرحلة الثانوية بالمنطقة بالتعاون مع مدرسة اليرموك الثانوية بسكاكا.

وقال الغامدي أن المسابقة تأتي لرفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب، خاصة أن التحصيل الدراسي يأتي من ضمن أولى اهتمامات وزارة التعليم وإدارة تعليم الجوف، لما للتحصيل الدراسي من أهمية في اكتساب المعارف والمهارات والاتجاهات والقيم.

مؤكداً أهمية المشاركة لجميع مدارس المنطقة في المسابقة مستقبلاً، للمساهمة في تحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.

وقدم الغامدي شكره لقسم المقررات بإدارة الإشراف التربوي على تبنيه لهذه المبادرة والتي تنعكس ايجابياً على مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب، وتحقيق التنافس الشريف، وإلى مدرسة اليرموك الثانوية بسكاكا على حسن التنظيم والإشراف وإعداد المقر.

من جانبه، أوضح رئيس قسم المقررات بإدارة الإشراف التربوي الأستاذ سعود بن عويد الفهيقي إن المسابقة العلمية عبارة عن مسابقة ثقافية تهدف إلى رفع مستوى تحصيل الطلاب الدراسي وإثارة المنافسة بين طلاب مدارس نظام المقررات بالمنطقة.

وقال إن المدارس المشاركة في النسخة الثانية من المسابقة هي: مدرسة الأمير نايف بن عبدالعزيز الثانوية بدومة الجندل، مدرسة الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الثانوية بسكاكا، مدرسة اليرموك الثانوية بسكاكا، مدرسة الجزيرة الثانوية بسكاكا، مدرسة نهاوند الثانوية بقارا، مدرسة الأمير فهد بن بدر الثانوية بسكاكا.

وبين الفهيقي أن المسابقة تقوم على استخدام التقنية الحديثة من خلال استخدام برنامج حاسوبي لكل فريق، حيث تم تقسيم المدارس إلى مجموعتين، تتنافس كل مجموعة في جولة.

وفي الختام كرم الغامدي المدارس الفائزة في المسابقة، وهي: المركز الأول مدرسة الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الثانوية بسكاكا، المركز الثاني مدرسة الأمير نايف بن عبدالعزيز الثانوية بدومة الجندل، المركز الثالث مدرسة اليرموك الثانوية بسكاكا.

image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  14
التعليقات ( 0 )