• ×

10:20 صباحًا , الأربعاء 19 يونيو 2019

- آخر تحديث 06-17-2019

القيادة المدرسية بمكتب التعليم بدومة الجندل تلتقي بقادة المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دومة الجندل - خاص - تربوية الجوف عقد اليوم الثلاثاء 12 رجب 1440 قسم القيادة المدرسية بمكتب التعليم بمحافظة دومة الجندل بإشراف مشرف القيادة الأستاذ سامي بن عبدالكريم السعيدان اللقاء الثاني لقادة المدارس بمركز التدريب بالمكتب وذلك بحضور مدير مكتب التعليم الأستاذ خالد بن عبدالكريم الوشيح .
وقد بدأ اللقاء بالترحيب بالقادة ثم بدأ مدير مكتب التعليم بدومة الجندل الأستاذ خالد بن عبدالكريم الوشيح بالحديث عن الإنضباط المدرسي والتأكيد على أهمية متابعة سير العمل من قائد المدرسة والحرص على وقت الدوام الرسمي مع أهمية العطاء داخل المدرسة من جميع أعضاء فريق العمل من معلمين كوادر إداري مع الاهتمام في رفع العلاقات الإنسانية في منظومة العمل .

بعدها عرض أخصائي التقويم بالمكتب الأستاذ حسني بن حمدان الزارع مؤشرات الأداء المدرسي و الإشرافي بعدة شرائح تفصيلية لجميع المراحل الدراسية المرحلة الابتدائية و المرحلة المتوسطة و المرحلة الثانوية وإعلان أسماء المدارس التي حققت أعلى أداء في المؤشر مع أهمية العمل على ردم الفجوة في مؤشرات الأداء .

بعدها تحدث المساعد التعليمي المكلف الأستاذ صالح بن فلاح السعيدان عن الأداء الوظيفي وأهمية توقيع المعلمين على أدائهم الوظيفي والشفافية بين فريق العمل بالمدرسة والسعي في تحقيق رؤية و رسالة المدرسة بما يتوافق مع توجيهات وتطلعات وزارة التعليم و رؤية بلادنا الغالية 2030 .

image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  34
التعليقات ( 0 )