• ×

11:03 صباحًا , الخميس 20 يونيو 2019

- آخر تحديث 06-17-2019

إدارة "تعليم الجوف" تحتفي باليوم العالمي لمتلازمة داون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خاص - تربوية الجوف احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة التربية الخاصة "بنين" باليوم العالمي لمتلازمة داون والذي يصادف ٢١ من شهر مارس من كل عام، بمقر مدرسة الإمام عاصم بن أبي النجود في سكاكا، وتنوعت فعالياتها من برامج توعوية وترفيهية بمشاركة من طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مدارس منطقة الجوف.

وقال مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان إن رعاية طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ليس بالأمر الهين، "فهم يحتاجون الاهتمام البالغ من المنزل والمجتمع والمدرسة بحيث يجعلهم ذلك نافعين لمجتمعهم وليكون لهم دور مؤثر في الحياة".

من جانبه، شكر مدير إدارة التربية الخاصة "بنين" الدكتور بدر بن فارس الحمد الحاضرين على مشاركتهم باليوم العالمي لمتلازمة داون، مثمناً تعاون أستاذ التربية الخاصة في جامعة الجوف الدكتور فراج القرني على حضوره ومشاركته للفعاليات، ولقائد المدرسة الأستاذ مطرد بن مدشر الرويلي على كل ما قدم من جهد هو وزملائه في المدرسة.

وقال الحمد إن الاهتمام بهذه الفئة الغالية واجب على الجميع، ليسهموا مع زملائهم في بناء الوطن، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالات تأتي من أجل تسليط الضوء عليهم باعتبارهم قوة كامنة داخل المجتمع وتحتاج إلى تأهيل ورعاية، وذلك بتكاتف جهود الجميع.

image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  28
التعليقات ( 0 )