• ×

11:08 صباحًا , الخميس 20 يونيو 2019

- آخر تحديث 06-17-2019

كرنفال مناسبتي يقدم الشباب المبدعين لتسويق خدماتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية عبّر عددٌ من العارضين الشباب المشاركين في كرنفال مناسبتي الأول أن هذه المشاركة تعدّ من المشاركات المميزة نظرًا لما تحتويه من تجارب نوعية و تلاقح خبرات بين المشاركين ، موضحين بأن منطقة الجوف أصبحت محط أنظار المتسوقين والزوار ، مؤكدين على تحقيقهم العديد من الفوائد التسويقية و الدعائية لمنتجاتهم .
فقد قال الشاب عبد الله بن جهز الشمري المسئول عن جناح دانة السلام للاحتفالات و الذي يُعنى بتجهيز الأفراح و المناسبات بأنواعها إن المشاركة في هذا الكرنفال تعطي بعدًا اقتصاديًا للمشاركين ، و تكسبهم خبرات تسويقية و احترافية ، موضحًا بأن الجناح يقدم عروضات و تخفيضات خاصة لمرتادي الكرنفال بالإضافة إلى الأسعار التنافسية ، وذكر الشمري بأن الجناح سبق و أن شارك في العديد من المهرجانات من أهمها مهرجان الفواكه ، ومهرجان الورود بتبوك .
بينما تحدث الشاب عبد العزيز بن نايف الحبوب مسئول جناح "فلور كورنر" المخصص لتجارة الورود و الهدايا و تجهيز الاحتفالات و المناسبات بأنه سبق و أن شارك في أكثر من مهرجان و مناسبة داخلية ، مؤكدًا بأن مثل هذه المشاركات تجعلك بالقرب من المستهلك و تستطيع تقديم عروضك المباشرة له .
و في جانب تصميم الأزياء و بيع أقمشة المشاهير قالت السيدة ايمان بنت محمد المرفود بأن هذه المشاركة تعدّ هي الأولى من نوعها و تهدف إلى التسويق للأزياء و العروض المغلقة و بيع الأقمشة و تصميم الأزياء ، بالإضافة إلى تقديم الاستشارة الفنية للزبائن في معرفة نوعية و جودة الأقمشة و طرق و آلية التعامل معها و تنسيق الألوان فيها .
من ناحيته ذكر الأستاذ يزيد بن سعد الحصيني مسئول جناح استديو بشت العريس بأن جناحه يهتم بتصوير الإعانات التجارية و تصوير الاحتفالات بأنواعها و تصميم الفيديوهات الدعائية و الوثائقية ، موضحًا بأن سبق و أن شارك في عدة مناسبات وطنية من أهمها مهرجان الجنادرية ، و الزيتون و التمور بالمنطقة ، مؤكدًا بأن مشاركته في هذا المهرجان تهدف إلى تسويق منتجاته و تقديم العروض المميزة لزوار الكرنفال .
وذكر الأستاذ خالد بن عيسى العلي مسئول جناح روائع أشواق لتجهيز الحفلات و المناسبات من خلال تقديم خدمات التصوير و التصاميم وتجهيز الصوتيات بأن مشاركتهم في هذا الكرنفال تهدف إلى زيادة الدعاية للمحل ، موضحًا بأن الجناح يقدم خصومات تصل إلى 30% للحجوزات داخل الكرنفال .
بينما ذكرت المصورة إيمان الشمري بأنها تعرض داخل جناحها العديد من ألبومات الصور التي تشارك فيها و من أهمها صور للأطفال، علمُا بأنه سبق و أن عملت متطوعةً لمدة خمس سنوات و اتجهت للعمل الخاص بعد ذلك و تمكنت من خلال تجربتها البسيطة بالمشاركة في عددٍ من المهرجانات داخل المنطقة و خارجها ن أهمها ملتقى ألوان السعودية .
من جانبها قالت صاحبة استديو أفراح ؛ المصورة أفراح السلماني بأنها تشارك للمرة الأولى بعد خبرة تسع سنوات في مجال التصوير للأفراح و المناسبات و تصميم الصور و الفيديوهات ، و التصوير الشخصي و الحكومي ، مؤكدة بأنها تهدف إلى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين ، و أوضحت بأن الجناح يقدم العديد من العروض و الخصومات المميزة لزوار الكرنفال تصل إلى 20% على طواقم التصوير .
هذا و ذكر الأستاذ انور بن حاشم النماصي مسئول جناح "سينماتك" للإنتاج الإعلامي و إنتاج الأفلام بأن الهدف من هذه المشاركة هو لإضافة تجربة سينمائية للزوار و الإنتاج المباشر ، إضافةً إلى معالجة الصور الفورية ، و تقديم النصائح و الاستشارات الفنية المتعلقة بالتصميم و الأجهزة المستخدمة في ذلك .
و أكّد النماصي بأنه سبق و أن شارك في العديد من المناسبات و المهرجانات الوطنية من أهمها تدشين مدينة وعد الشمال بحضور خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، كما شارك في شتاء طنطورة ،و تدشين رؤية العلا بحضور ولي العهد حفظه الله .
وفي جناح تصاميم فلاتر "السناب شات" و الذي يديره الشابان ابو يزن ، و خالد السالم اللذان ذكرا بأنها يهدفان إلى تقديم خدمات التصميم و التصوير بطريقة احترافية و مبتكرة و سبق أن قدما العديد من هويات المهرجانات و تسويقها ، مؤكدان بأنهما يسعدان بتقديم الاستشارات و المعونات الفنية للزوار ، و تقديم الخصومات المميزة للراغبين بالاستفادة من هذه الخدمات .
من جانبه أوضح المشرف العام على الكرنفال ثامر بن محمد الرضيان بأن تحقيق النجاح هو هدف المنظمين و نسعى إلى تعزيزه و تطويره في المستقبل ، بفضل وجود العديد من العوامل المسببة للنجاح .
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  32
التعليقات ( 0 )