• ×

07:42 مساءً , الأحد 25 أغسطس 2019

- آخر تحديث 08-24-2019

مدير "تعليم الجوف" يدشن برنامج بصمة عطاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خاص - تربوية الجوف دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي برنامج "بصمة عطاء" والذي يُعنى بتقديم الوجبات الصحية المتكاملة للطلاب والطالبات، بحضور المساعد المدرسي الأستاذ أحمد بن مطلق المفرج.

وأكد الغامدي أهمية التقيد بالاشتراطات الصحية في المقاصف المدرسية، وقال: "صحة الطلاب والطالبات من الأولويات، وإكسابهم عادات غذائية صحية سليمة يساهم في زيادة التحصيل الدراسي والنمو الجسدي والعقلي".

كما اطلع الغامدي على ركن النقل المدرسي، حيث استعرض مدير إدارة خدمات الطلاب الأستاذ صقر بن فرحان الصقر كيفية استخدام أساليب تحقيق الأمن والسلامة من خلال التوعية المستمرة والإشراف على عملية صعود الطلاب والطالبات وتقيد سائقي المركبات المدرسية بقوانين السير.

وأوضح الصقر الاشتراطات الصحية في الوجبات المقدمة في المقاصف المدرسية وخضوع الأسر المنتجة للتدريب قبل استلام العمل وتحقيق فرص مهنية من خلال المقاصف المدرسية.

وبينت مساعدة مدير إدارة خدمات الطلاب الأستاذة أميرة القايد أنه تم تمكين الاستثمار في مجال المقاصف المدرسية، ومنح الأسر حرية اختيار نوع التشغيل المناسب لها وتقييم التجربة مع الالتزام بجميع الأنظمة، وقالت: "لم نهتم بالاشتراطات الصحية فقط، بل راعينا الجانب الإنساني في كيفية تعامل الأُسر مع المجتمعات المدرسية".

image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  53
التعليقات ( 0 )