• ×

07:34 مساءً , الأحد 25 أغسطس 2019

- آخر تحديث 08-24-2019

إدارة "تعليم الجوف" تهنئ الفائزين في مسابقة الطالب المدرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - خاص - تربوية الجوف هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الطلاب الفائزين في مسابقة "الطالب المدرب" في مرحلته الثالثة والنهائية بين مكاتب تعليم المنطقة.

وقال مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد يأتي مشروع الطالب المدرب "تثقيف الأقران" من منطلق أهمية بناء جيل مثقف واعٍ مبدع له رسالة وهوية يسعى لتحقيقها ويقدر أهمية تنمية الذات وتطويرها، مشيراً إلى أن المشروع مجتمعي يهدف لتمكين نخبة من الطلاب وتهيئتهم لتدريب وتثقيف زملائهم على المهارات والقيم.

من جانبه، بين رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بإدارة النشاط الطلابي الأستاذ تركي بن مازن الفهيقي أن المشروع يهدف إلى نشر الوعي، وبناء المهارات، ورفع مستوى المعرفة، وتعزيز السلوك الايجابي لدى طلاب التعليم لتهيئتهم للإسهام في تدريب أقرانهم، ويستهدف طلاب المرحلة الثانوية.

وجاءت نتائج المسابقة على مستوى مكاتب التعليم على النحو التالي: المركز الأول مكتب التعليم في سكاكا "بنين"، المركز الثاني مكتب التعليم في طبرجل، المركز الثالث مكتب التعليم في صوير، المركز الرابع مكتب التعليم في دومة الجندل.

وأسماء الطلاب الفائزين على النحو التالي: المركز الأول أسامة عبدالرحمن المفرج من مدرسة الملك سعود الثانوية في دومة الجندل، المركز الثاني سيف الإسلام خالد السهيان من مدرسة العمرية الأهلية الثانوية في سكاكا، المركز الثالث بدر عاطف السلطان من مدرسة الرحمانية الأهلية الثانوية في سكاكا، المركز الرابع يوسف إبراهيم القفطان من مدرسة سماء الإبداع الأهلية الثانوية في سكاكا.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  48
التعليقات ( 0 )