• ×

07:32 مساءً , الأحد 25 أغسطس 2019

- آخر تحديث 08-24-2019

إختتام فعاليات مهرجان «عيدنا بطبرجل فرحة»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف اختتم مهرجان العيد ، الذي نظمته بلدية محافظة طبرجل ومجلسها البلدي تحت شعار «عيدنا بطبرجل فرحة» وبرعاية محافظ طبرجل، فعالياته بعد 3 أيام من الاحتفالات التي اجتذبت الآلاف من الزوار والمقيمين إلى مواقع المهرجان.

وقال الدكتور ماجد بن عبد الله الشحتوت الرئيس التنفيذي للمهرجان: إن فعاليات العيد سجلت أرقاماً جيدة في أعداد الزوار، كما حقق المهرجان نجاحاً كبيراً لتنوع الفعاليات التي أقيمت، كمسرح الطفل الذي قدم عليه المسابقات والجوائز والمسرحيات والشيلات ، كما تضمنت الفعاليات وجود بيت الشعر الذي أقيمت فيه مجموعة من الأمسيات الشعرية والقصص الروائية، كذلك استضاف المهرجان مجموعة من نجوم الإنشاد المشهورين.

وأضاف أن المهرجان حظي بوجود السوق الشعبي والتراثي الذي عرضت فيه أكثر من ستين عارضة ومشاركة من الأسر المنتجة كافة المنتجات الخاصة بالمشغولات اليدوية (السدو) والأكلات الشعبية، وذلك بالتعاون مع مكتب الضمان بمحافظة طبرجل.

وفي نهاية المهرجان قام الدكتور ماجد الشحتوت، بتكريم الجهات الحكومية الداعمة لمهرجان العيد من الشرطة والمرور والمستشفى ولجنة التنمية الاجتماعية ومكتب الضمان والدفاع المدني والهلال الأحمر وإعلاميين ومصورين ومنظمين ولجان عاملة بهذا المهرجان.
وقدم الشحتوت شكره للأستاذ ناصر الوطبان رئيس البلدية والمشرف العام على المهرجان لجهوده ومتابعته لأعمال المهرجان وتذليل الصعاب والعقبات
كما قدم شكره لشركاء النجاح من الداعمين والجهات الحكومية المشاركة على مساعدتهم في إثراء فعاليات المهرجان، وكذلك شكره للجان المنظمة والعاملة لهذا المهرجان.
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  40
التعليقات ( 0 )