• ×

07:35 مساءً , الأحد 25 أغسطس 2019

- آخر تحديث 08-24-2019

ملتقى إعلاميي الجوف يكلف فريق إعلامي لمدينة الحجاج بأبو عجرم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - خاص - تربوية الجوف وفق توجيهات سمو أمير منطقة الجوف و سمو نائبه "حفظهما الله" بإبراز الجهود والخدمات الكبيرة التي تقدمها الجهات الحكومية المشاركة لخدمة حجاج بيت الله الحرام في ظل دعم وتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين "حفظهما الله " .

وبمتابعة محافظ دومة الجندل، كلف ملتقى إعلاميي الجوف فريق إعلامي لقيادة وتغطية نشر الأخبار والتوثق بالمركز الإعلامي بمدينة الحجاج بمركز أبو عجرم للعام الجاري 1440 بالتنسيق مع رئيس المركز الأستاذ بدر الشمري .

وجاءت اللجنة الإعلامية برئاسة الأستاذ محمد بن عبدالله الحسن و الأستاذ أحمد بن صالح الحجاج والأستاذ عواد بن غازي السبيله و الأستاذ فيصل بن هويدي الشمري .. حيث سيقوم الفريق الاعلامي بالتغطية الإعلامية من مواد تحريرية وتصوير وتوثيق بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وإبراز الجهود الكبيرة والمباركة لبلادنا الغالية لخدمة ضيوف الرحمن .

وقدم الحسن شكره وتقديره لسمو أمير الجوف ونائبه والملتقى على هذه الثقة سائلا الله العون و التوفيق بتفعيل المركز الإعلامي على الوجه الأمثل في مدينة الحجاج في أبو عجرم والذي تم تجهيزه بإشراف رئيس المركز وملتقى إعلاميي الجوف ، مؤكدا أن ذلك يأتي من أهمية الدور الإعلامي في نقل الأحداث والوقائع اليومية لمدينة الحجاج بمركز أبو عجرم بمنطقة الجوف .

ويمكن التواصل مع اللجنة الإعلامية عبر البريد الإلكتروني

Aljoufr@gmail.com

أو جوال 0563468966 او حساب ملتقى إعلاميي الجوف بتويتر@aljoufr
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  32
التعليقات ( 0 )