• ×

07:32 مساءً , الأحد 25 أغسطس 2019

- آخر تحديث 08-24-2019

انطلاق مهرجان الجوف حلوة ١٤٤٠

الثلاثاء القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي أعلن مجلس التنمية السياحية بمنطقة الجوف عن موعد انطلاق مهرجان الجوف حلوة 1440هـ في منتزه النخيل بسكاكا مساء يوم غداً الثلاثاء 20 ذو القعدة ، و بيّن مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف أمين عام المجلس الأستاذ ياسر بن إبراهيم العلي عن إقامة المهرجان بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.
و أكّد العلي بأن مجلس التنمية السياحية يسعى مع شركاء النجاح وفي مقدمتهم أمانة منطقة الجوف من خلال الدعم في تقديم الفعاليات المناسبة و الموجهة لكافة أفراد العائلة ، مشيرًا إلى إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق هذا المهرجان و الذي يُعد أول مهرجان سياحي في المنطقة .
و أوضح العلي بأن المهرجان يشتمل على عدد من الفعاليات المنوعة يهدف إلى خلق أجواء من المتعة و الترفيه، و يسهم في شغل أوقات الزوار بالفائدة و المتعة.
من جانبه ذكر المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ صلاح بن شندل العنزي مدير مؤسسة المسرح الأول لتنظيم الاحتفالات و المهرجانات عن تنوع الفعاليات و البرامج المقدمة بتواجد كوكبةٍ من نجوم الإنشاد في المنطقة ، بالإضافة إلى الفرق الاستعراضية و الترفيهية و فعاليات المسرح المصاحبة.
كما بيّن العنزي مشاركة الأسر المنتجة و فعاليات خاصة بالأطفال، و إقامة العديد من المسابقات اليومية و تقديم الجوائز النقدية و العينية ، موضحًا بأن الفعاليات و التي تستمر لمدة أربعة أيام و تبدأ من بعد صلاة المغرب إلى الساعة الثانية عشر مساءً، مقدما شكره و تقديره للراعي الذهبي لهذا المهرجان شركة وسط القصيم على الدعم لهذا المهرجان.
و الشكر موصول للرعاة المشاركين شركة دروازة ، وتطبيق الجوف بين يديك، و راعي الضيافة فندق نبراس ، و الناقل الرسمي سما تكسي، و مشاركة الفريق التطوعي فريق طموح الجوف.
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  35
التعليقات ( 0 )