• ×

07:36 مساءً , الأحد 25 أغسطس 2019

- آخر تحديث 08-24-2019

مدير سياحة الجوف يفتتح مهرجان الجوف حلوة 1440هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي / تصوير : راكان القعقاع افتتح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف أمين عام المجلس الأستاذ ياسر بن إبراهيم العلي ؛ مساء الثلاثاء 20 ذي القعدة 1440 برامج و فعاليات مهرجان "الجوف حلوة 1440 هـ" في منتزه النخيل بسكاكا وسط حضور جمهور غفير من الأهالي.

فقد بدأت الفعاليات و التي شارك فيها مجموعة من الدمى الكرتونية المحببة ، بفعاليات المسرح و تقديم العديد من الألعاب الحركية والمسابقات الترفيهية من تنفيذ فرقة لايف الترفيهية، بالإضافة إلى الأناشيد والشيلات و مشاركة الجمهور. كما قدمت فرقة نجوم الجوف الاستعراضية عددًا من الوصلات الاستعراضية على أنغام الشيلات الوطنية و الاجتماعية تفاعل معها الجمهور الحاضر .

وقدم نجما الأمسية الأولى من أماسي المهرجان المنشدان الشابان ليث الربيع و مالك الخالدي مجموعة من الشيلات الطربية ، و التي تنوعت أغراضها ما بين الوطنية و التغني بقادة المملكة و دورها الريادي والشيلات الطربية الحماسية وسط تفاعل و تصفيق و تشجيع من الحضور .

هذا و أثنى الأستاذ ياسر العلي على الجهود الحثيثة و المبذولة لإنجاح هذا المهرجان مؤكدًا في الوقت ذاته بهف المهرجان الساعي للترويج للسياحة الداخلية و الترفيه على المواطنين ، مبينًا أن البرامج المقدمة في مثل هذه المهرجانات تقوم بدورٍ كبير في دعم و تنشيط السياحة . و ذكر العلي بأن الحضور على موعدٍ مع حزمةٍ من المناشط المسلية و المنوعة الجديدة خلال فترة تنفيذ المهرجان .

من جانبه ذكر المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ صلاح بن شندل العنزي بأن المهرجان عمل على تنوع الفعاليات ،وشموليتها لتناسب ذائقة الجميع ، وذلك حرصًا من إدارة المهرجان في تلبية رغبات الحضور و دعم فرص المواهب الشابة و النجوم الصاعدة في منطقة الجوف .

وقدم العنزي شكره وتقديره لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف على دعمهم ، ومتابعتهم المستمرة منذ بدء اعتماد إقامة المهرجان وتقديم كافة التسهيلات من أجل تحقيق أهداف المهرجان ونجاحه وبروزه ، و الشكر موصول لشركة وسط القصيم الداعم الذهبي للمهرجان .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد الراجي
 0  0  33
التعليقات ( 0 )