في
الأربعاء 30 يوليو 2014

جديد الأخبار

الأخبار
تعليم البنات
وسائل تعليمية مبتكرة في دورة "مختبري مهد علومي"


وسائل تعليمية مبتكرة في دورة "مختبري مهد علومي"
وسائل تعليمية مبتكرة في دورة
12-30-2010 01:57 AM




سكاكا – "الإعلام التربوي" - تربوية الجوف

وقف مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون المدرسية "بنات" الأستاذ خالد بن أحمد الزهيري بعد ظهر اليوم، على المعرض التعليمي المرافق لدورة "مختبري مهد علومي".

وأشاد الزهيري بالوسائل التعليمية المبتكرة التي أعدتها مشرفات إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم والمشاركات في الدورة التي اختتمت اليوم، وقال إن الدورة هي إحدى برامج الخطة الإستراتيجية للشؤون المدرسية.

وأشرف على الدورة مديرة إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم الأستاذة بشرى هلال الضويحي، ورئيسة المختبرات المدرسية الأستاذة أميرة خليل الحماص، ومشرفتي المختبرات المدرسية الأستاذة حنان إبراهيم العايدي والأستاذة نفلا حمد المويشير.

واستهدفت الدورة التي انطلقت بداية الأسبوع الحالي، محضرات المختبر المدرسي، حيث تم تزويدهن بأفكار جديدة مبتكرة، تميل إلى المرح واللعب والإبداع، وتناسب مع المناهج المطورة لإنتاج وسائل تعليمية من خامات البيئة البسيطة، والمعتمدة على مهارة المحضرات في التشكيل والمهارة اليدوية والبعد عن التعقيد.

وتهدف الدورة إلى تزويد المحضرات بمهارات جديدة، والسعي إلى تحقيق التطوير والإبداع والتميز في المخرج النهائي من خلال بث روح التنافس بين المحضرات، وصقل مهارة المحضرة لإنتاج وسائل تناسب المناهج المطورة.

وشارك في الدورة المعلمات: نورة العقيلي، هند السولو، عواطف الغدير، لطيفة الكساب، ميسون الشاعل، غلا الحماص، سهية الشمري، حلا القبيسي، حورية العرجان، ريما أبو هلال، تماني نذر، حنان الضويحي، فضة السهيان، عيدة العنزي، منيرة المصبح، أمينة الجضعان، سعاد الخمسان.

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 878


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.